الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:47
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

في جو ساده الخير والتضامن والتكاتف والاحتفال بقدوم العيد، وبحضور شخصيات معروفة يتقدمهم رئيس دائرة حيزر ومير تاغزوت والعديد من عقلاء ومشايخ المنطقة، كرم مجمع “الشروق” ليلة الجمعة، بمسجد تاغزوت بولاية البويرة 80 طفلا من حفظة القرآن الكريم  .

وقد أثنى حداد رئيس دائرة حيزر ورئيس بلدية تاغزوت شعبان شاوش مسعود على مسؤولي مجمع الشروق، اعترافا وتقديرا على تخصيص جوائز ثمينة لحفظة القرآن كل شهر رمضان، وحسبهم فإن الشروق متعودة على التكفل بالعمل الخيري والإنساني بمختلف مجالاته، سعيا منها لإعادة البسمة وزرع الفرحة في قلوب الجميع من المرضى والمحتاجين والمسنيين والأطفال وغيرهم.

وعادت الجائزة الأولى لحفظة القرآن لرمضان 2018 للطفل  لسعداوي معاذ، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب زعروري أيمن، والجائزة الثالثة لاودير نور الهدى، ومن جهة أخرى، تم تسليم هدايا للناجحين في مسابقة الأحاديث النبوية وكانت من نصيب عكوش نسرين، بلكروش خلود، حميد شاناز، ساري سعيد.

وخلال الحفل سلم منظم الحفلات التكريمية بتاغزوت هدية للمدير العام لمجمع الشروق والمتمثلة في برنوس امازيغي من الطراز الرفيع ووسام شكر وعرفان نيابة عن سكان تاغزوت اعترافا وتقديرا على دعم مجمع الشروق بالجوائز التشجيعية لحفظة القرآن بتاغزوت لرمضان العاشر على التوالي، وسلمت الهدية لممثل عن الشروق نيابة عن الأستاذ علي فضيل.

وأكد السيد بنابي أن “الشروق” تستحق كل الود والتقدير والاحترام لتكريمها لحفظة القرآن بالإضافة إلى حرصها الدائم على  مساعدة الفقراء والمعوزين والطبقة الهشة من المجتمع الجزائري، مضيفا على أن ذلك ليس بالجديد على مؤسسة “الشروق”، التي تسعى دائما للتقرب من كل فئات المجتمع.

ومن جهتهم، عبر العديد من أولياء الحفظة الذين كرمهم مجمع الشروق عن سعادتهم، خاصة أن الجوائز التي تخصصها الشروق كل عام تشجيعا للحفظة على مواصلة حفظ كتاب الله، ثمينة ومشجعة، وما زاد أيضا من فرحة الحفظة المكرمين هذه السنة  نشر أسماء الفائزين على صفحات الجريدة وهو تكريم آخر بالنسبة للفائزين بالمسابقة الدينية الذين تم اختيارهم من طرف لجنة دينية خاصة، متمنين أن تتوسع المبادرة لتشمل مؤسسات إعلامية أخرى التي يجب أن تقتدي بمجمع “الشروق”.

https://goo.gl/9bCjvN
البويرة شروقيات علي فضيل

مقالات ذات صلة

  • الجزائرية سيليا خشني الأقرب إلى بلوغ المحطة الختامية على "الشروق TV"

    فلسطيني وعماني في نهائي "نجوم العلوم 10".. من القادم ؟!

    تأهل المبتكر الفلسطيني وليد البنا، صاحب اختراع "نظارات تحليل شبكية العين لصحة الدماغ"، للمربع الذهبي من نهائي برنامج الاختراعات الأول في المنطقة العربية، "نجوم العلوم"…

    • 627
    • 2
  • دراما .. برامج .. كرتون وأفلام قديمة تنافس المحتوى الجديد

    "كلاسيكيات الشاشة".. حنين لـ "الزمن الجميل" يكسر "غربة" التلفزيون!

    تنتشر ظاهرة المحطات الخاصة بكلاسيكيات التلفزيون، مسرحاً ودراما وطرباً وبرامج وأفلام كارتون في حنين للزمن الجميل، حيث كانت بدايات ظهور "صندوق العجب" على بساطة ما…

    • 543
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close