محرز.. من صناعة الفرجة إلى التصفيق والتهنئة! – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

تحوّل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز من صانع الفرجة الكروية، إلى أشبه بِمُتفرّج يكتفي بِالتصفيق والتهنئة.

وقال رياض محرز: “فوز هام البارحة. أخلص التهاني وأحرّها لِفريقي مانشستر سيتي”.

جاء ذلك، الخميس، في تغريدة للدولي الجزائري عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ويُشير محرز إلى انتصار مانشستر سيتي بِنتيجة (0-2) على المضيف إيفرتون، مساء الأربعاء. ضمن إطار الجولة الـ 26 من عمر بطولة إنجلترا.

واكتفى الجناح محرز بِمتابعة أطوار هذه المباراة من دكّة البدلاء، ولم يمنح له المدرب جوسيب غوارديولا فرصة اللعب، رغم أن التقني الإسباني أجرى ثلاثة تغييرات.

ويتميّز محرز بِأنه لاعب مُنضبط، وغير مزاجي، ولا يُطلق التصريحات الإعلامية المُثيرة للجدل. ولذلك صدرت عنه هذه التغريدة “الهادئة”.

ولم يلعب محرز هذا الموسم سوى 10 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 26 مواجهة خاضها فريقه “السيتيزن” في بطولة إنجلترا. بعدما كان إدراجه ضمن قائمة الـ 11 كرويا أمرا لا جدال فيه، خاصة مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الذي غادره في الصيف الماضي.

وتعجّ صفوف فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا بِالنجوم، وبالتالي يبقى محرز مُطالبا بِبذل أقصى المجهودات، لِاستعادة المركز الأساسي، وبريقه السابق.

وتنتظر رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مباراة قوية جدا، تُلعب ضد الزائر تشيلسي مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

وعاد مانشستر سيتي لِيتصدّر جدول الترتيب بِمجموع 62 نقطة، وهو نفس رصيد ليفربول، لكن فريق “السيتيزن” يتفوّق على نادي “الشياطين الحمر” من ناحية فارق الأهداف (+48 لِمانشستر سيتي/ +41 لِليفربول). فضلا عن ذلك تنقص أشبال المدرب يورغن كلوب مباراة مُتأخّرة، بينما يشغل فريق تشيلسي الرتبة الرابعة بِمجموع 50 نقطة، وناقص مباراة متأخّرة.

https://goo.gl/r3gkoD
الخضر رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • عدّة فرق كبيرة تُريد انتدابه

    بن ناصر يتحدّث عن مستقبله

    قال اللاعب الدولي الجزائري الشاب والواعد إسماعيل بن ناصر، إنه ليس مُنشغلا بِسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. وأوضح إسماعيل بن ناصر، أنه يُركز حاليا على تحقيق هدف…

    • 230
    • 0
  • سجل 17 هدفا وأهدى 6 تمريرات حاسمة

    بلفوضيل أفضل المهاجمين الأجانب في "البوندسليغا"

    تواجد النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، مهاجم هوفنهايم الألماني، ضمن التشكيل المثالي لأفضل أجانب النسخة الأخيرة من البطولة الألمانية، وبحسب مجلة "فرانس فوتبول"، فإن بلفوضيل خطف…

    • 284
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close