الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 15 صفر 1441 هـ آخر تحديث 22:54
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ديدييه ديشان

قال الناخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشان إنه لا ينشغل بِمظهره، مُشدّدا على أنه يُركز كثيرا على مهنته لا غير في مجال التدريب الكروي.

وكان التقني ديدييه ديشان (50 سنة) قد لجأ مُؤخّرا إلى استبدال طاقم الأسنان، بعد أن تعرّض لِكثير من السخرية بِسبب نوعية الطاقم الأوّل، الذي رُكّب بِطريقة تُثير التهكّم عندما يبتسم مدرب “الديكة”.

وقال ديدييه ديشان في ظهور إعلاميّ له عبر القناة الإذاعية الفرنسية “أوروبا 1″، الخميس: “لم أُحَدِّثْ أحدًا عن استبدالي طاقم الأسنان. هذه هي حياتي الخاصة بي وحدي”.

وظهر الناخب الوطني الفرنسي في الآونة الأخيرة، بِابتسامة استحسنها الجمهور، بعد استبداله طاقم الأسنان.

وأضاف المدرب الذي قاد منتخب فرنسا إلى إحراز كأس العالم 2018: “لستُ مُضطرّا لِارتداء بذلة جذّابة، وإلى حلاقة شعر غريبة، مثلما يفعل بعض اللاعبين”.

ويُلمّح مدرب “الديكة” هنا إلى بعض لاعبيه، أبرزهم بول بوغبا وأنطوان غريمان، اللّذين يعتنيان كثيرا بِمظهرَيهما، خاصة في طريقة حلاقة الشعر.

واختتم ديدييه ديشان تصريحاته قائلا: “صحيح…استنادا إلى كوني أحوز منصبا كبيرا من فصيل ناخب وطني، عليّ الحذر من التهاون في الإهتمام بِمظهري. لكن أنا لستُ مهووسا بِالشكل والهيئة وجذب المعجبين وإحداث صدى إعلاميٍّ مدويٍّ”.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، ديدييه ديشان بِطاقم الأسنان “المُنفّر” (يمينا)، وطاقم الأسنان الجديد واللائق (يسارا).

https://goo.gl/w6TWbu
ديدييه ديشان فرنسا كأس العالم 2018

مقالات ذات صلة

  • قامت بتحويل المبلغ اللازم

    النادي الإفريقي ينهي قضية شنيحي والعلمة

    أغلقت إدارة النادي الإفريقي التونسي رسميا ملف مولودية العلمة، بعد أن قامت بتحويل المبلغ اللازم للفريق الجزائري بخصوص صفقة انتقال إبراهيم شنيحي، والتي كلفت الفريق…

    • 469
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • karim

    et notre tapette MADJER se concentre sur la coiffure , le costume , maquillage est

close
close