الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

واصل ثلاثي سلسلة “بلا حدود ميسيون” الفكاهية في الحلقة العاشرة إلى التشويق والمغامرات، فبعد حلقة اختطاف الممثل التركي الشهير “مهند”، يقوم حزيم ومصطفى وحميد بعملية اختطاف ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيفانكا.
وتبدأ رحلة اختطاف إيفانكا ترامب في السلسلة الفكاهية التي تبث على قناة “الشروق” من طرف مصطفى وحميد وزكرياء رمضان عندما أرادت إيفانكا التوقف في إحدى محطات الوقود رغم منع الحرس الشخصي المرافق لها والذي يتلقى أوامر من والدها الرئيس ترامب بعدم تركها لوحدها خوفا من أن تهرب كما فعلته في مرات كثيرة.
وفور دخولها محل مجاور لمحطة الوقود وصل الثلاثي مصطفى وحميد وزكرياء بسيارة رباعية الدفع إلى المحل ذاته، فدخلوا المحل وأغلقوا الباب في وجه حارسها الشخصي الذي كان ينتظرها في الخارج ولم يتركوه يدخل، وهدفهم كان سرقة المواد الغذائية وفقط ولكن التقيا صدفة إيفانكا بعدما هربا من الرصاص الذي كان يطلقه الحراس.
ووسط مشاهد فكاهية وطريفة صنعها الثلاثي اختارت ايفانكا الهروب معهم، وبعد وصول أفراد الشرطة، حيث جسد دور أحد أفراد الشرطة الممثل عثمان بن داود والذي كان يحاور الثلاثي بالعربية حتى يتفاوض معهم من أجل ايفانكا. معتقدا أنّها مختطفة.
ولم تتوقف الكوميديا الساخرة التي صنعها الثلاثي رفقة عثمان بن داود في مشهد المفاوضات، فبعد تبادل الحديث استعاد حميد ومصطفى أجواء وهران وتقاليدها، حيث طلبا مليون دولار و”القرنطيطة” وأطباقا أخرى جزائرية تقليدية نظير إطلاق سراح إيفانكا.
وبعد تلبية مطالبهم منها طلب حميد ومطقى حضور المغني الجزائري المعروف سولكينغ الذي تجاذب أطراف الحديث معهما وغنى لهما ورقص “الأمريكان” على إيقاعات أغانيه.

الشروق تي في بلا حدود دونالد ترامب

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ha ha ha

    الحلقة لا شيقة ولا مثيرة!!!تبهديلة وتحطيم بلا حدود ،لوكان غير ما دخلتوهمش في هذه المهزلة.

close
close