السبت 21 أفريل 2018 م, الموافق لـ 05 شعبان 1439 هـ آخر تحديث 17:48
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
الأرشيف

عالجت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء وهران، الأربعاء، قضية مثيرة تتعلق بتهريب طنين من المخدرات على متن شاحنة مملوءة بالإسمنت، من طرف شبكة تتكون من ثلاثة أشخاص، من بينهم مغربي.

وبحسب ما دار خلال جلسة المحاكمة، فإن المتورطين في قضية الحال، تم توقيفهم متلبسين بشحن طنين من المخدرات من نوع الكيف المعالج، على متن شاحنة، تحتوي على مخابئ سرية، حيث كانت المركبة مركونة داخل مستودع بالمنطقة الصناعية العامرية في عين تموشنت.

المتهمون كانوا ينشطون في تهريب المخدرات من مغنية الحدودية إلى باقي ولايات غرب البلاد، حيث عمدوا إلى تغطية نشاطهم الممنوع، بنقل الإسمنت للإفلات من مصالح الأمن. لكن هذا الأمر لم يدم طويلا، فقد تفطنت ذات المصالح إلى نشاطهم المشبوه، بعدما وردت معلومات تفيد بوجود مهربين للمخدرات بصدد إبرام صفقة لترويج هذه السموم. وبالفعل تم ضبط المتهمين، من بينهم مغربي، متلبسين بشحن طنين من الكيف المعالج على متن شاحنة.

لتنطق هيئة المحكمة بعقوبات تراوحت ما بين 15 إلى 20 سنة سجنا نافذا ضد المتهمين.

مقالات ذات صلة

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dzaiir zina

    ربع مليون مهرب مروكي في الجزائر .. اطرد الديشي تنظاف دزاير

  • منير

    المرجو الحكم على المغربي بمثل الحكم على الجزائريين اللذين كانوا..

  • amine

    المراركة محترفين في الاختبائات وذالك الا بكسب المال الحرام وكذالك محترفين في الهجرة الى اسبانيا وفي يوتوب تسمعون العجائب عنهم متل بعض المراركة يحاولون الهجرة إلى إسبانيا داخل الصندوق الخلفي لسيارة والطامة الكبرى داخل محرك سيارة لقد ادهش العلماء والله هذو المراركة c trop ولا افهم منهم شئ يهربو الينا الزطلة وفي نفس الوقت يلقبوننا بجارة السوء قالوها ناس من قبلنا “ياتي يوم من يفعل الخير يكرهونه ومن يفعل الشر يحبونه يعني ان المرارك ناس طيبين لانهم يسممون افريقيا و دول العالم

  • منير القبي

    عقوبة السجن قليلة لماذا لا يصلب بأحجار ليكون عبرة لمن يعتبر

  • Md usa

    يقولون مغربي ضمن شبكة ، يعني هذه التي تقولها تنطبق عليك و على الشبكة و المروكي