-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعانوا بشاحنة تحوي مخابئ سرية لنقلها

مغربي ضمن شبكة هرّبت طنّين من المخدرات وسط الإسمنت بوهران

الشروق أونلاين
  • 3622
  • 5
مغربي ضمن شبكة هرّبت طنّين من المخدرات وسط الإسمنت بوهران
الأرشيف

عالجت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء وهران، الأربعاء، قضية مثيرة تتعلق بتهريب طنين من المخدرات على متن شاحنة مملوءة بالإسمنت، من طرف شبكة تتكون من ثلاثة أشخاص، من بينهم مغربي.

وبحسب ما دار خلال جلسة المحاكمة، فإن المتورطين في قضية الحال، تم توقيفهم متلبسين بشحن طنين من المخدرات من نوع الكيف المعالج، على متن شاحنة، تحتوي على مخابئ سرية، حيث كانت المركبة مركونة داخل مستودع بالمنطقة الصناعية العامرية في عين تموشنت.

المتهمون كانوا ينشطون في تهريب المخدرات من مغنية الحدودية إلى باقي ولايات غرب البلاد، حيث عمدوا إلى تغطية نشاطهم الممنوع، بنقل الإسمنت للإفلات من مصالح الأمن. لكن هذا الأمر لم يدم طويلا، فقد تفطنت ذات المصالح إلى نشاطهم المشبوه، بعدما وردت معلومات تفيد بوجود مهربين للمخدرات بصدد إبرام صفقة لترويج هذه السموم. وبالفعل تم ضبط المتهمين، من بينهم مغربي، متلبسين بشحن طنين من الكيف المعالج على متن شاحنة.

لتنطق هيئة المحكمة بعقوبات تراوحت ما بين 15 إلى 20 سنة سجنا نافذا ضد المتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Md usa

    يقولون مغربي ضمن شبكة ، يعني هذه التي تقولها تنطبق عليك و على الشبكة و المروكي

  • منير القبي

    عقوبة السجن قليلة لماذا لا يصلب بأحجار ليكون عبرة لمن يعتبر

  • amine

    المراركة محترفين في الاختبائات وذالك الا بكسب المال الحرام وكذالك محترفين في الهجرة الى اسبانيا وفي يوتوب تسمعون العجائب عنهم متل بعض المراركة يحاولون الهجرة إلى إسبانيا داخل الصندوق الخلفي لسيارة والطامة الكبرى داخل محرك سيارة لقد ادهش العلماء والله هذو المراركة c trop ولا افهم منهم شئ يهربو الينا الزطلة وفي نفس الوقت يلقبوننا بجارة السوء قالوها ناس من قبلنا "ياتي يوم من يفعل الخير يكرهونه ومن يفعل الشر يحبونه يعني ان المرارك ناس طيبين لانهم يسممون افريقيا و دول العالم

  • منير

    المرجو الحكم على المغربي بمثل الحكم على الجزائريين اللذين كانوا..

  • dzaiir zina

    ربع مليون مهرب مروكي في الجزائر .. اطرد الديشي تنظاف دزاير