الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 09:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

نحو فك الإرتباط بين ماجر ومساعديه

كشف مصدر مقرب من مساعد المدرب الوطني، جمال مناد، أن الأخير سيغادر العارضة الفنية للمنتخب الوطني الأول بعد المباراة الودية أمام منتخب البرتغال المقررة يوم الخميس في ليشبونة.

وأوضح مصدرنا، أن مناد أسر له بأنه فقد الرغبة في العمل في الفريق الوطني الأول وهو مستاء من الوضع الحالي وأصبح لا يطيق تحمل الضغوطات الخارجية التي يمارسها الأنصار وبعض الأطراف على الطاقم الفني منذ تسلم العارضة الفنية التي لم تكن مبررة في أغلب الأحيان والتي أثرت كثيرا في عمله ومست كرامته.

كما أضاف ذات المصدر، أن جمال مناد مستاء أيضا من طريقة عمل المدرب الوطني الذي أصبح يتخذ في بعض الأحيان قرارات فردية دون الأخذ بنصائحه ونصائح المساعد الآخر مزيان إيغيل، لاسيما فيما يتعلق ببعض الخيارات الفنية والتكتيكية التي لم تعجبه وهو لا يتحمل مسؤوليتها.

وحسب هذا المصدر، فإن جمال مناد يكون قد أعطى موافقته المبدئية لتدريب فريق شبيبة القبائل بعد إصرار الرئيس الحالي للكناري عليه، وربما يكون فريقه السابق المحطة المقبلة التي سيتوقف عندها، حيث سبق له تدريب عدة فرق في البطولة الوطنية على غرار شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وشبيبة بجاية، فضلا عن ذلك كانت لديه تجارب أخرى في الدوري السعودي.

https://goo.gl/4g6gaW
الخضر جمال مناد شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ilyes

    Quittez dans la dignité avant que vous ne serez jeter par un coup de balai. Si vous espérez le limogeage pour réclamer des indemnités dans ce cas le peuple ne vous le pardonnera jamais.

  • Omar

    Il faut partir dignement,
    La JSK t’attend

  • abdel

    Ya nass rah 3araf bali assahd waslou ou yalhaq Madjer par la petite porte. Raham à sauve qui peut qable le balai atbahdil des décideurs…

  • Nabil

    cabtek wilaytek Menned,garde ce qu’il te reste comme dignité et retire toi avant de sortir par les conduits des chiottes ,au point d’essuyer le siège à Madjer comme si t’étais son agent d’entretien,mieux vaut partir avec le moins possible de dégâts ….écoute notre conseil ,tu gagneras et tu réussiras peut être mieux en club..

  • sofiene

    لقد تأخرت كثيرا يا مناد و كان من المفروض ان تنسحب بعد مباراة السعودية حفظا لكرامتك و قيمتك عند الجمهور

  • المسعود الجلفة

    كرة القدم الجزائرية في خطر منذ بداية الاحتراف الأعرج . لكن وزارة الرياضة وكأن ليس لها مستشارين لتقييم الاحتراف . المنتخبات الوطنية لكل الفيئات لم تستطع التأهل للمنافسات القارية والدولية بل أضحت تخسر هنا في الجزائر بنتائج كارثية ماعدا المنتخب العسكري الوحيد الذي افتك عدة ألقاب عالمية . أما الأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات الإفريقية لا تتخطي عتبة الربع النهائي
    إن الإعانات الحكومية التي تقدم للاحتراف خلقت انحرافا في التسيير وهبوط في المستوي واضحي المال الوسخ أهم وابرز عائق وصراع دائم لإحداث الفوضي وإبقاء الامور علي حالها لاستمرارهم في استنزاف الإعانات الحكومية وتحويلها عن مسارها

  • المسعود الجلفة

    البطولة المحترفة الأولي والثانية تستهلك حوالي 1000 مليار سنويا من خزينة الدولة الجزائرية في شكل إعانات حكومية تقدمها وزارة الرياضة و البلديات والولايات . لتؤول تلك المبالغ الخيالية لأجور اللاعبين و الاستنزاف من طرف مسؤولي الكرة . وإذا كان 32 نادي محترف بحوالي 800 لاعب لا يقدم 11 لاعب للمنتخبات الوطنية قادرة علي التعادل داخل الديار لجميع الفيئات .
    لذالك نقول ليس العيب في ماجر وحده بل العيب في السياسة الرياضية المتبعة من طرف الوزارة وإعادة النظر في الدعم الحكومي و التكوين هما ابرز نقاط التغيير وليس إقالة مدرب وتعيير أخر .
    ومادامت الجزائر غير متعودة علي نيل الالقاب لا خارج الديار و غيرها

  • عتريس

    لو لم تكونا من مرتزقي الكرة لكنت انسحبت انت وايغيل من الفريق الوطني مند مدة ولكن 300 مليون شهريا
    والامتيازات الكثيرة والتحواس هي التي منعتكم وتمنعكم من الرحيل والاستفالة المادة عمت لكما البصيرة وتركتم كابيلو الجزائر يعبث بالفريق الوطني والجزائريين عيب عليكم لكن الدنب دنب اخ مول السطح هو الدي عينكم ويلعب بمشاعر الشعب المزطول الدي ما يحك ما يصك…

  • kamel chelfi

    ياو راك روطار بزاف يا سي مناد .راك عارف بلي ماتش تع البرتغال هو الأخير ليك ولصحابك الطماعين .لقد انكشف القناع .انت طماع و نكار خير المنتخب اللي لعبت فيه .كون جا عندك النيف ما تخدمش مع واحد قل منك في الشهادات .ياو فقنا بيكم نتوما خاينين بلادكم اللي رضعتكم و كبرتكم ودارتكم لاعبين كبار و دوليين سابقين .نتا تاني يا اغيل ماجر كان يلعب عندك حتى ولى يحكم فيك ويقلك نوض دير تسخين للاعبين .ينعل بو دراهم اللي يرخسو ا الواحد

close
close