الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 09:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

نغولو كانتي يرفض البوح بصومه لديدي ديشان

كشف اللاعب الفرنسي السابق جيروم روتن عن سر يخص لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي يعود إلى عام 2013 خلال فترة الإعداد لكأس العالم في البرازيل عام 2014.

ونقل موقع “العربي الجديد”، تصريح لجيروم روتن في مقابلة تلفزيونية مع قناة “إس إف أر” سبورت الفرنسية، قوله:”كان الجو حاراً جداً، وشعرت أن نغولو كانتي يعاني من الألم، إلا أنه لا يريد أن يخبر أحداً بأنه صائم في شهر رمضان وطلب مني كتمان السر وعدم إفشائه لأحد”.

وأضاف روتن في حديثه عن السر الذي كان يخبئه منذ خمس سنوات” لم يكن المدرب ديدييه ديشان يعرف شيئاً عن صيام كانتي مع أن إعدادنا كان قاسياً، ولكن نغولو لم يقل أي شيء”.

وعبّر اللاعب الفرنسي السابق روتن عن دهشته من قوة تحمل نغولو كانتي، لأنه كان يركض لـ40 كيلومتراً ولا يشعر بالتعب، بينما كان روتن نفسه يرهق بعد هذه التمارين الصعبة.

ويعود السؤال في أوروبا كل سنة عن كيفية تأثير الصيام على أداء اللاعبين المسلمين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، خاصة أن شهر رمضان يأتي في وقت تكون به مباريات الحسم سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو في منافسات عالمية أخرى مثل بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

ويشارك لاعب الوسط نغولو كانتي صاحب الـ27 سنة مع منتخب الديوك في نهائيات كأس العالم القادمة في روسيا، بعد اختياره من قبل المدرب ديدييه ديشان، إذ حل المنتخب الفرنسي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك.

https://goo.gl/BtbBiq
جيروم روتن ديدي ديشان نغولو كانتي

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عزالدين

    Vous etes contre tous ceux qui algerien fhel il faut
    لازم على كل شخص يحترم على الاقل تاريخ الرجل لاننا اصبحنا كلنا اايوم نحب الوطن وكل يحب من اجل هدف ما.

  • Ghouti

    Ngolo Konte !!? Je pense qu’il y’a une erreur ! Car Ngolo (ex coéquipier de Mahrez a l’eceister) et récent en équipe de France et ca date pas de 2013 !!! Bizarre votre histoire, sauf si vous parler d’un autre joueur mais pas Ngolo en tout cas. Sacha Ramdankoum

  • Djemoui

    نغولو كانتي التحق بالمنتخب الفرنسي سنة 2016. تحري جيدا يا شروق

  • Belbachir

    ils ont jouer à Caen ensemble en 2013 et non en équipe de France. Incapable de copier un article correctement

close
close