السبت 04 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 13 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 21:57
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يفضل البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني اللعب في الدوري الإسباني عن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لأنه يعتبر الجماهير في “الليغا” أفضل من “البريمييرليغ”.

وقال هازارد في حوار لموقع “اليويفا”: “أعتقد أن المشجعين حقيقيون هنا في إسبانيا، لكن في إنجلترا لا يوجد الكثير من المشجعين، فالناس هناك جميعا سواء، شباب أو كبار أو مراهقون يهتمون حقا بكرة القدم، لكنهم ليسوا متعصبين لأنديتهم”، وأضاف: “في وقت خسارة المباريات عندما كنت مع تشيلسي كنا نشعر بخيبة أمل، كما كان الأمر أيضا بالنسبة للجماهير، لكنني لم أشعر قط أنها كانت كارثة، الأمر مختلف هنا في إسبانيا لأن كرة القدم هي كل شيء”، وتابع: “اللعب في دوري مختلف، يعني أنني سوف أتعلم أمورا جديدة، فأسلوب اللعب مختلف بعض الشيء، مثل التحضير للمباريات، فهناك أشياء يمكنك تعلمها يوميا، ومن الصعب القول ما إذا كان بإمكاني التحسن فنيا أو تكتيكيا”.

وتطرق الدولي البلجيكي للحديث عن أهدافه مع ريال مدريد، قائلا: “بالطبع عندما تكون في ناد مثل ريال مدريد فأنت بحاجة إلى الفوز وعليك تسجيل الأهداف، لكنني كنت دائما أتصرف بنفس الطريقة، وهذا ما سأحاول القيام به”، وأوضح: “أحاول أن أستمتع قدر الإمكان في الملعب، وأعلم أنه إذا فعلت ذلك فستأتي النتائج الجيدة، وفي هذا النادي الرائع أريد أن أجعل الناس يشاهدوني أكثر”، وأتم: “شعرت عندما وصلت إلى ريال مدريد أن لقب دوري الأبطال ملتصق بالنادي، وهو أمر طبيعي مع النادي الأكثر تتويجا بالبطولة، فعندما تكون في ريال مدريد حتى لو كان هذا موسمي الأول، فإن الجماهير دائما تتوقع وتريد منك الفوز بدوري الأبطال”.

إيدين هازارد الليغا ريال مدريد

مقالات ذات صلة

  • السوق الصيفية لِانتقالات اللاعبين

    أوّل عرض رسمي للإستفادة من خدمات بلقبلة

    تقدّمت إدارة نادي لونس الصاعد مُؤخّرا إلى بطولة القسم الأوّل الفرنسي بِعرض، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري هاريس بلقبلة. وردّت إدارة نادي براست الفرنسي سلبا، فيما لا…

    • 957
    • 0
  • في مرمى ليفربول

    "الفار" يُلغي هدفا لِمحرز

    ألغى "الفيديو" مساء الخميس، هدفا للنجم الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي، في مرمى الضيف نادي ليفربول. وفاز مانشستر سيتي بِرباعية نظيفة على المنافس ليفربول،…

    • 5068
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close