-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشفت عنها وزيرة التربية

هذه تفاصيل إجراء مسابقة توظيف الأساتذة

الشروق أونلاين
  • 9116
  • 4
هذه تفاصيل إجراء مسابقة توظيف الأساتذة
ح.م

أعلنت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، الأربعاء، أن تاريخ إجراء مسابقة توظيف أساتذة التعليم والرتب الإدارية سيكون يوم 12 جوان المقبل.

ونشرت وزيرة التربية الوطنية على صفحتيها على مواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك وتويتر) كل تفاصيل المسابقة من الشهادات والتخصصات وتوزيع المناصب، محيلة إلى الموقع الالكتروني http://www.education.gov.dz.

كما جددت الوزيرة نورية بن غبريط، تأكيدها على أن التسجيلات لهذه المسابقة ستكون عن بعد على الموقع الالكتروني http://concours.onec.dz.

https://www.facebook.com/NBenghabrit/posts/780530792136921

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ن هواري

    السلام عليكم اذا كنا من خريجي الجامعة سنة ٢٠٠٠٠باحسن المعدلات وفزنا بعد
    ت مسابقات الامتحان الكتابي ودائما. مع الاواىل في القائمة و

    لم نحصل بعد على منصب عمل في بلدنا الغني بشعبه و ارضه متى افيقوا من فيكم يا أمة خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم جد

  • أحمد

    سلام الله ،
    تنويه للجميع

    نحن في ولاية ميلة لا توجد مناصب في هذه المسابقة ؟ الأمر محير جدا جدا ، نحن ننتظر منذ سنوات المسابقة وإذْ بولاية ميلة خارج الحسابات ؟ السيجة الوزيرة بن غبريط رجاء حققي هل من المعقول أن يٌسند الأمر إلى غير أهله ؟ نحن كخريجي أدب عربي نهمش من المسابقات كلها وباقي التخصصات يشاركون في مسابقة الأساتذة ؟ والله لأنه ظلم كبير ، وإننا لنقول : حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل

  • ابن الجبل

    عندما تضحك وزيرة التبرية بن غبريط على شبابنا ، كيف لا وهي قد أعلنت في بداية الموسم الدراسي أن الناجحين الاحتياطيين سيحتفظون بنجاحهم الى أن يعينوا في مناصبهم ، ولا تجري مسابقة اخرى حتى تنفد القوائم الاحتياطية .وخير مثال على مانقول هو أن الناجحين الاحتياطيين فئة نائب مقتصد بولاية بجاية يقدر عددهم بحوالي 50 ناجحا لم يعينوا بعد ، لتفاجئ هؤلاء الناجحين بمسابقة جديدة في شهر جوان عدد المناصب المفتوحة 21 منصبا . السؤال المطروح مامصير الناجحين عام 2017 ؟

  • احمد سعودي

    الى السيدة معالي وزيرة التربية الوطنية .نحن الذين زاولنا دراسات عليا في تخصص البيطرة بعد حصولنا على شهادة البكالوريا بمعدل يفوق 12 من 20 و زاولنا دراساتنا باالغة الفرنسية نجد انفستا مهمشين في مسابقات وزارة التربية لا في الابتدائي و لا في المصالح الاقتصادية و لا في المخبر