الخميس 29 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:15
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

بقاء العطر لوقت طويل، حلم يراود كل أنثى تبحث عن الجاذبية والجمال، لكن يحدث أن ترتكب بعض الأخطاء فيضيع الحلم هباء.

ومن هذه الأخطاء الشائعة، رشّ العطر فوق الرأس بعد ارتداء الملابس. فهذا يمنع تسرّب الرائحة إلى البشرة والتفاعل معها. كما أنه يسبّب زوالها في مدة قصيرة. وهو ما شدّدت عليه في حديث إلى موقع Instyle الخبيرة في مجال العطور إيكسشيل لاي، إذ رأت أن من الأفضل تطبيق العطر على الجلد لا على الملابس.

كذلك أشارت إلى أهمية العناية في هذه الحالة برطوبة البشرة وقالت: “كلما كانت بشرتك جافة، زالت رائحة العطر بسرعة”. ولهذا دعت إلى تطبيق كريمات العناية المرطِّبة على البشرة قبل رشّ العطر.

ونبّهت أيضاً إلى خطأ شائع يتم ارتكابه غالباً، وهو فرك العطر بعد رشّه على الجلد، حيث ذكرت أن من الأفضل تركه يجفّ بشكل طبيعي وقالت: “دعوه يؤدّي دوره من دون تدخّل”. ولهذا شدّدت على أهمية عدم لمس طبقاته أبداً.

المصدر: لها

إيكسشيل لاي الجمال العطر

مقالات ذات صلة

  • تم حصرها في عشرة

    أخصائيون: هذه الوظائف تناسب المرأة؟

    حسب ما يقول الأخصائيون؛ فإن الأنثى تولد بمهارات متعددة، ومع تقدمها بالعمر يرتكز اهتمامها على شيء معين، فتراها وهي صغيرة تنتقل بخيالها بين المناصب؛ فتارة…

    • 2039
    • 3
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • CDVH

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية”. وثبت ـ أيضًا ـ وفي رواية ابن ماجه قال صلَّى الله عليه وسلَّم: «أَيُّمَا امْرَأَةٍ تَطَيَّبَتْ ثُمَّ خَرَجَتْ إِلَى الْمَسْجِدِ لَمْ تُقْبَلْ لَهَا صَلَاةٌ حَتَّى تَغْتَسِلَ»

close
close