-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية بجاية

آيت جودي: كل الظروف مهيأة لتحقيق الصعود

الشروق
  • 317
  • 0
آيت جودي: كل الظروف مهيأة لتحقيق الصعود
أرشيف
عز الدين آيت جودي

أشار عز الدين آيت جودي، مدرب فريق مولودية بجاية، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركب الوحدة المغاربية بمناسبة أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد، أن كل الظروف قد هيئت من أجل إعادة الموب إلى القسم الأول.

مضيفا أنه لولا توفر هذه الظروف لما قبل ربما اليوم بهذه المهمة على غرار المستوى الذي يتمتع به الفريق بالإضافة إلى وقوف المسيرين والأنصار إلى جانب الفريق من دون الحديث عن الأجواء الأخوية بين اللاعبين، وقد أشار آيت جودي إلى أن السبع جولات المتبقية من عمر البطولة ليست سهلة وأنه سيسيرها مقابلة بمقابلة وكل مباراة سيتم التحضير لها بالشكل الجيد، خاصة أن آيت جودي، يملك نظرة عن الفريق وإمكانياته بحكم تتبعه للبطولة الوطنية سواء المحترف الأول منها أو الثاني- كما أكد على ذلك.

وتنتظر أشبال المدرب آيت جودي 7 مقابلات قبل أن تدرك البطولة المحترفة الثانية “موبيليس” نهايتها، 5 منها سيلعبها فريق الموب فوق أرضية ملعب الوحدة المغاربية، فيما سيتنقل الفريق إلى كل من الشلف وسكيكدة في المباريتين المتبقيتين.

للتذكير، فقد اختار آيت جودي، نسيم دحوش مساعدا له، هذا الأخير الذي كان لاعبا مع مولودية بجاية رفقة العديد من اللاعبين البعض منهم لا يزالون في الفريق على غرار بن علي ومعمر يوسف وبلقاسمي وصالحي ورحال، كما درب دحوش العديد من اللاعبين في الفريق الرديف قبل أن يتم ترقيتهم إلى الفريق الأول على غرار تواتي وعقار وتيمريشت وسيدي صالح.

من جهة أخرى، فقد استحسن الأنصار اختيار آيت جودي مدربا لفريق الموب خاصة أن طريقة لعب آيت جودي تساعد الفريق كثيرا، حيث يعتمد هذا الأخير على اللعب الهجومي، عكس بوعراطة الذي كان يدافع أكثر مما يهاجم- يقول بعض الأنصار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!