-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه سيكون في مصر لمتابعة الكان.. رابح ماجر يؤكد:

أتمنى أن يكون محرز وبراهيمي في الموعد الإفريقي

أتمنى أن يكون محرز وبراهيمي في الموعد الإفريقي
ح.م

أعرب رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة لأفضل 30 لاعباً في تاريخ الكرة الإفريقية.
وقال ماجر في حوار أجراه مع المجلة الفرنسية: “نحن كنجوم لقارة إفريقيا لسنا منسيين، هذا أمر يمسني حقاً، كما أن إفريقيا تستحق هذا التقدير، بالنسبة لي كانت كرة القدم الفرنسية داعمة وبقوة خلال مشواري، كما توجت بجائزة البالون دور التي تقدمها فرانس فوتبول عام 1987”.
وعلق ماجر علي تواجده بالمركز السادس بالقائمة قائلاً: “ليس لي الحق في التعليق علي ذلك، لقد أعطيت كل شيء خلال حياتي المهنية، الجميع يتذكر هدفي بالكعب مع بورتو أمام بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هناك ايضاً لقب كأس الأمم الإفريقية مع الجزائر، لا يمكن التغاضي عن هذا الإنجاز”، وأكمل ماجر: “بالتأكيد جورج ويّا يستحق أن يكون أفضل لاعب في تاريخ إفريقيا، لقد كان لاعباً رائعاً، يمتلك قدرات استثنائية، كما توج كأفضل لاعبي العالم عام 1995، لكن لدي أيضا الكثير من المودة لنجوم بحجم عبيدي بيليه، وروجيه ميلا”. وأوضح ماجر في تصريحاته أنه اختار الراحة والاعتناء بعائلته بعد رحيله عن تدريب المنتخب الجزائري العام الماضي، مشيراً إلي انه سيسافر إلى مصر خلال الأيام المقبلة بعد إن تلقى دعوة لحضور مباريات أمم إفريقيا .
وقال ماجر: “سأتابع كالعادة مباريات المنتخب الجزائري، آمل أن يكون لاعبونا مثل ياسين براهيمي ورياض محرز في الموعد، انهم يمتلكون موهبة كبيرة جداً”، واختتم الحوار قائلاً: “لعبت سابقا في أوروبا، لقد سنحت لي الفرصة للعب مع لاعبين رائعين، كما كنت محظوظاً بالتطور في المنتخب الجزائري مع لاعبين بحجم جمال مناد وصلاح عصاد و بلومي الذي أرى انه يستحق مرتبة أفضل من الـ22 في تصنيف أفضل 30 لاعبا في تاريخ القارة السمراء” .
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!