-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يشرف على "عاصفة 2018" بالناحية العسكرية الرابعة.. قايد صالح:

أدعوكم إلى مضاعفة اليقظة وإدراك الأبعاد الحقيقية لنجاح مهامكم

نوارة باشوش
  • 1780
  • 6
أدعوكم إلى مضاعفة اليقظة وإدراك الأبعاد الحقيقية لنجاح مهامكم
ح.م
رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح

دعا نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الأحد، أفراد الناحية العسكرية الرابعة بورقلة إلى مضاعفة اليقظة والتركيز على كسب عوامل التمرس القتالي والعملياتي من خلال التطبيق الصارم لبرامج التحضير القتالي.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع، بأن الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع، رئيس أركان الجيش، شرع الأحد، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، حيث سيشرف على تنفيذ تمارين تكتيكية بيانية بالذخيرة الحية “عاصفة 2018″، على مستوى القطاع العملياتي جنوب-شرق جانات، والقطاع العملياتي شمال- شرق إن أمناس.

بداية الزيارة، يضيف البيان، الذي تسلمت “الشروق” نسخة منه، كانت من القطاع العملياتي جنوب- شرق جانات، استمع الفريق إلى عرض قائد الناحية العسكرية الرابعة اللواء حسان علايمية الذي قدم الفكرة العامة للتمرين ومراحل تنفيذه، فضلا عن عرض قائد القطاع العملياتي جنوب- شرق جانات وعروض مختلف السلاسل القيادية، حيث أسدى الفريق جملة من التوجيهات ذات الطابع العملياتي، مؤكدا أمام قيادة وأركان وإطارات الناحية، أن الزيارة تكتسي أهميتها الخاصة لأنها تتزامن مع انطلاق سنة التحضير القتالي 2018/2019 التي ستحمل في طياتها دون شك مكاسب تطويرية وتحضيرية نوعية تضفي على مجهود الجيش الوطني الشعبي بصمة جديدة أخرى من بصمات تعزيز قدرات قواتنا المسلحة”.

كما أكد الفريق حرصه الشديد على حضور وتقييم مثل هذه التمارين البيانية والاختيارية بالذخيرة الحية، التي تجرى على مستوى كافة النواحي العسكرية، هذه التمارين التي تعد معيارا حقيقيا لتقييم مستوى القدرات القتالية لقوام المعركة للجيش الوطني الشعبي، كما تعتبر علامة من علامات النضج التكويني والتدريبي والتحضيري، الذي أضحى يتميز به المسار التطويري للجيش الوطني الشعبي يؤكد ـ البيان ذاته ـ.

ودعا قايد صالح أفراد الجيش إلى مضاعفة اليقظة والتركيز على كسب عوامل التمرس القتالي والعملياتي من خلال التطبيق الصارم لبرامج التحضير القتالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • palestro

    B ATEWFIK INCHALLAH YAHFEDH BILADOUNA EL DJAZAIR

  • جمال الدين

    أين هي الحكمة مادام الفساد استفحل في كل مؤسساتنا ....العدل أساس كل شيئ و الدولة العادلة ينصرها الله و لو كانت كافرة و الدولة الظالمة لا ينصرها الله و لو كانت مسلمة

  • Ali canada

    مادام القايد صالح على راس الجيش فانه بين ايدي امينه. اننا نلاحظ المناورات تلو الاخرى لرفع جاهزيه الجيش. بفضل حكمه القايد و القايد الاعلى للقوات المسلحه عزيز الجزائر. ولا عزاء للمروشيي .

  • Contrôleur

    مزيان تبقاو تفكروا ديما بنفس الطريقة باش الناس تزيد إلى الامام وانتما تبقاو في اماكنكم.bonne continuation

  • Mohamed

    تحيا القايد اسد الشرق.

  • نح لا

    شعبنا حربي و قادر ايعيش ويدافع على نفسه وبجيب حقه مع اي جنس و بدون عسكر