-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الهدف منها التوعية والتحسيس والتعبئة

أرباب العمل والمقاولين يؤسسون جبهة وطنية للصمود والتصدي

منير ركاب
  • 979
  • 5
أرباب العمل والمقاولين يؤسسون جبهة وطنية للصمود والتصدي
ح.م
أعضاء الجبهة الوطنية للصمود والتصدي

أسست المنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين، السبت، الجبهة الوطنية للصمود والتصدي، وانتخبت صحبي رشيد بصفته أمينا عاما مكلفا بالشؤون القانونية والمنازعات والتوثيق لدى الأمانة العامة، ليتولى منصب منسقا وطنيا للجبهة، ويساعده دريس خوجة عبد القادر، بصفته مستشارا رئيسيا ليتولى منصب مقررا عاما على مستوى اللجنة.
وقال صحبي رشيد، رئيس اللجنة، في بيان تحصل موقع “الشروق أونلاين” على نسخة منه، أن مهام الجبهة الوطنية للصمود والتحدي، ليس سياسيا بل اقتصاديا واجتماعيا فقط، حيث تقوم الجبهة بمبادرات التحسيس والتوعية والتعبئة بصفة دائمة ودورية، من أجل يقظة كل أطياف المجتمع، وتنظيم لقاءات وندوات على كافة المستويات حول أحداث الساعة، بالإضافة إلى إحصاء كل الطاقات البشرية والثروات الباطنية والبحرية والمادية وكل المنجزات والمكاسب المحققة منذ إستقلال الجزائر، في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وأضاف المنسق العام، أن من أهداف الجبهة كذلك، التصدي للعنف بكل أشكاله، والجريمة المنظمة بكل أنواعها، ومكافحة كل أنواع الفساد وألوانه في حدود مايسمح به القانون.
وتابع المسؤول ذاته، أن إنشاء جبهة وطنية للصمود والتحدي، المكوّنة من الأعضاء الناشطين بالمنظمة الوطنية لأرباب العمل والمقاولين، الغاية منها، مكافحة كل السلوكيات والممارسات المتعلقة بالإهمال والتسيّب الإداري خارج الأطر القانونية بالقطاع العام والخاص، وكذا حق الوصول إلى المعلومة.
وخلص المنسق الوطني لجبهة الصمود والتحدي، قائلا، ” أن مشروع تأسيس جبهة وطنية للتصدي والصمود، الهدف منه النهوض بالإقتصاد الوطني، للحفاظ على الإستقرار والسلم الإجتماعي والمكاسب المحققة في مجال الحقوق والحريات، بالإضافة إلى فتح باب الحوار والتفاوض في كل المسائل التي تهم المواطن بصفة خاصة والمجتمع المدني بصفة عامة دون إقصاء أو تهميش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • محند

    ارباب ومقاولين ريح فشبك ونهب عيني عبنك جات شتا وجاو لرياح اين كنتم في تسعينات ياكرعين الماعز

  • عبد الرحيم خارج الوطن

    اولا الاسم ذو معنى سياسيي بحت و هو اسم مسروق فجبهة الصمود و التحدي هي جبهة إقامتها الدول المعارضة لزيارة السدات آنذاك لإسرائيل و معارضة امامي ديفيد.. ثانيا ما دخل هذه الجماعة في الجريمة و التخسيس و التوعية أم أن بارونات المال الفايد يريدون أيضا أن يسيروا الدولة و المجتمع يدخلهم فينا يعنيهم و مالا يعنيهم جمعية مثل هذه تمثل خرقا للفانون

  • b200

    هذا ينفع المقاولين وFLN الأكفاء
    (111) قَالَ كَمْ لَبِثْتُمْ فِي الْأَرْضِ عَدَدَ سِنِينَ (112) قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ فَاسْأَلِ الْعَادِّينَ (113) قَالَ إِن لَّبِثْتُمْ إِلَّا قَلِيلًا ۖ لَّوْ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (114)

  • b200

    امقاولين سنواة الماضية يقول الافلان ...ارواح ..روح شري بالا و فاس و برويطة روح عند الحاج النوتير دير شركة و سمي روحك مقاول شاطر ادي الشكارة و خليلي و منبعد دبر راسك مع الساكنين.. مساكين كيدخلو f5 ولت f4 و f4 وصبحت f3 و f3 اصبحت والو ...المقاول هرب بنصف الشكارة و النصف الاخر مش عند الاطباء و الكلنيك...خونا كان عنده ستين عام مظربش مليح حسابه..سكن في villa 4 etages عشرة سنوات ثم مات كتب عليه.... بنادم شقي

  • سير

    هذو هي الضمائر الحيةـ نتمنى أن تبقى المنظمة بنفس الحماس، اللهم وفق و أعن كل من يريد الخير لبلاده.