-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة

أربعة لاعبين مهددون بالغياب عن الخضر في مواجهة طوغو

الشروق الرياضي
  • 2245
  • 2
أربعة لاعبين مهددون بالغياب عن الخضر في مواجهة طوغو
أرشيف

يواجه المنتخب الوطني معضلة غياب أربعة لاعبين عن المواجهة المقبلة أمام منتخب طوغو، المقررة يوم 16 نوفمبر في العاصمة لومي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2019، وهذا بسبب معاناتهم من إصابات متفاوتة الخطورة تعرضوا لها مع أنديتهم.
ويخص الأمر كلا من يوسف عطال الظهير الأيمن لنادي نيس، الذي تعرض لإصابة مع الخضر في المباراة الماضية أمام البينين في كوتونو، وآدم الوناس الوسط الهجومي لنابولي. الأخير تلقى إصابة إثر عودته إلى إيطاليا عقب سفرية البينين، فيما لا يزال العربي هلال سوداني مهاجم نوتنغهام فوريست الإنجليزي بعيدا عن الميادين، علما أنه غاب عن المواجهة المزدوجة أمام البينين. وأما قائد المحاربين سفيان فغولي فإنه يعاني من إصابة تعرض لها في الدوري التركي مع ناديه غلطة سراي.
هذا وقد يفتقد المنتخب الوطني هذا الرباعي نظرا إلى الإصابات متفاوتة الخطورة التي يعاني منها كل منهم ما سيؤدي إلى غيابهم في موقعة لومي، التي تعد مهمة لحسم تأهل الخضر لـ”كان الكاميرون” حيث يحتاج الفريق الوطني إلى الفوز لتفادي الدخول في حسابات التأهل في الجولة الأخيرة.
ويحتل “الخضر” المركز الأول في مجموعته الرابعة بـ 7 نقاط مناصفة مع البينين من فوزين وتعادل وهزيمة على بعد نقطتين من منتخب الطوغو.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سلطان زماني

    اضافة الي محرز الذي ينط مثل الغزال في منتشستر سيتي وعندما يصل الي المنتخب يلعب وكانه معزوم الي مبارات اعتزال I من لا يريد اللعب للمنتخب فليقلها صرريحة واضحة ولن يجبره احدا عن اللعب نريد فريقا وطنيا يحب العلم الجزائري ويبذل الجهد لاجل سمعة الجزائر والمنتخب الوطني حب الوطن من الايمان.

  • المسعود الجلفة

    ليس اربعة لاعبين فقط بل اغلبيتهم صلاحيتهم نفذت . بن طالب ماندي مبولحي قديورة هني غزال سليماني بن سبعيني تايدر بن ناصر هؤلاء مستقبلهم في المنتخب وراءهم . ولن يقدموا الاضافة للمنتخب الجزائري . ثقل في الحركة الاستهتار بالكرة . اللعب الي الخلف للحارس مبولحي. الخوف علي أرجلهم . عدم تبليل الفميص . حركتهم في الملعب وكأنهم في حصة تدريبية . يلعبون الكرة ببطء شديد و أكثر تمريراتهم للخلف . ينقصهم الذكاء في التعامل مع الكرة و ايصالها للرفيق . تنقصهم الحيلة في مواجهة دفاعات الخصم . الغباء وثقل الحركة والتخلص من الكرة و العبث في المباريات هي أهم خصالهم
    النقد البناء من حب الوطن