-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صراع لندني على موهبة "الخضر"

أرسنال يدخل السباق وينافس تشيلسي على بن رحمة

الشروق الرياضي
  • 1239
  • 0
أرسنال يدخل السباق وينافس تشيلسي على بن رحمة
ح.م

دخل نادي أرسنال الإنجليزي السباق حول ضم الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، لينافس غريمه اللندني تشيلسي، ما أوردته حسب إذاعة مونتي كارلو.

وكشف موقع “أر ام سي” عن استعداد أرسنال التقدّم بعرض لإدارة برنتفورد حول نجمه الجزائري، سعيد بن رحمة، المتألق بشكل لافت للانتباه هذا الموسم في بطولة الدرجة الثانية بفضل الأرقام التي تحصل عليها، من خلال تسجيل 17 هدفا وتقديمه لـ9 تمريرات حاسمة في 41 مباراة، ساهمت في تواجد فريقه ضمن مقدمة الترتيب، حيث اقترب من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الممتاز في انجلترا.

وأضاف ذات المصدر، أن أرسنال سيزاحم جاره اللندني تشيلسي على خدمات بن رحمة، الذي يعد اكتشاف الدرجة الثانية هذا الموسم، خاصة وأن مدرب البلوز فرانك لامبارد مصمم على الفوز بصفقة نجم برنتفورد ويعتبره من العصافير النادرة التي من الضروري الحصول عليها، لهذا هو في مفاوضات منذ فترة مع مسؤوليه، علما أن سعيد بن رحمة ما زال مرتبطا بعقد لسنتين مع برنتفورد إلى 30 جوان 2022.

وحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في الإحصائيات فإن القيمة السوقية للاعب “الخضر” هي 13 مليون يورو، إلا أن هذا المبلغ قليل جدا بما تطالب به إدارة برنتفورد المتمسكة بلاعبها في حالة عدم تحقيق شروطها المادية، حيث تطالب بما لا يقل عن 30 مليون يورو للتخلي عن خدماته، وفي حالة دخول أرسنال ساحة المعركة على بن رحمة فإن أسهم اللاعب سترتفع بكثير في بورصة اللاعبين ومن الممكن أن تستجيب هذه الفرق ماديا لشروط مسؤولي برنتفورد.

الجدير بالذكر، أن ابن مدينة عين تيموشنت التحق بصفوف برنتفورد الموسم الماضي قادما من نادي نيس الفرنسي بمبلغ زهيد، حيث كلف فريقه الحالي 1.7 مليون يورو فقط، وفي ظرف موسمين ارتفعت قيمته إلى عشر مرات.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!