-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر تلقي مكالمات الاستغاثة

أكثر من 2000 تدخل للحماية المدنية خلال يومين

أكثر من 2000 تدخل للحماية المدنية خلال يومين
أرشيف

سجلت وحدات الحماية المدنية 2021 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن خلال الفترة الممتدة بين 20 إلى 21 ماي، على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين.

وذكر بيان للحماية المدنية، الإثنين، أن هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي إخماد الحرائق والأجهزة الأمنية.

وسجلت مصالح الحماية المدنية عدة حوادث مرور منها 04 حوادث تسببت في وفاة 04 أشخاص في مكان الحوادث وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم في عين المكان ثم نقلهم إلى مختلف المصالح الإستشفائية من طرف مصالح الحماية المدنية. أثقل حصيلة سجلت بولاية بومرداس، بوفاة 01 شخص وإصابة 06 أخر بجروح، على إثر صطدام بين سيارة ذات الوزن خفيف وشاحنة، على مستوى الطريق السيار شرق- غرب 1أ ببلدية الأربعطاش.

وتدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية ميلة من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 03 أشخاص مختنقين من جراء استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من مدفأة بالمكان المسمى مشتة قرمودة ببلدية زغاية، كما توفي طفل يبلغ من العمر 18 شهر مختنقا بغاز أحادي الكربون في نفس المكان الضحايا نقلوا إلى مستشفى واد النجا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!