-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

إدارة أستون فيلا ترصد 55 مليون أورو لِانتداب بن رحمة

علي بهلولي
  • 1682
  • 1
إدارة أستون فيلا ترصد 55 مليون أورو لِانتداب بن رحمة
ح.م

رصدت إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي غلافا ماليا ضخما بِقيمة 50 مليون جنيه استرليني (نحو 55 مليون أورو)، لِشراء لاعبَين من فريق برينتفورد، بينهم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

جاء ذلك بِطلب من التقني دين سميث مدرب فريق أستون فيلا، الذي يعرف سعيد بن رحمة والمهاجم أولي واتكينس جيّدا، حيث سبق له الإشراف عليهما في نادي برينتفورد. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الأربعاء. التي أضافت أن سعر بن رحمة يقترب من رقم 30 مليون جنيه استرليني، نظير قيمة 20 مليون جنيه استرليني لِزميله واتكينس.

وقدّم بن رحمة وواتكينس عروضا راقية مع فريق برينتفورد هذا الموسم، رغم أنها لم تسمح للنادي بِالصّعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي، وهو “منفذ” استغلّه مدرب أستون فيلا لِمحاولة جلب هاذَين المُهاجمَين.

ويرتبط سعيد بن رحمة (24 سنة) مع فريق بريتنفورد بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022. بينما تنقضي مدّة عقد أولي واتكينس (24 سنة) مع الفريق ذاته في الـ 30 من جوان 2023.

وكان فريق أستون فيلا قد أفلت من النزول إلى القسم الثاني الإنجليزي، بعدما أنهى مشواره في منافسة “البريمرليغ” للموسم المُنقضي في الرتبة الـ 17. في حين خسر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي، في الفاتح من مارس الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Mouwatan

    Hadhi 55 millions d'Euros law ya3tiouha li Bencheikh, idir 3 mois bach ikamal ahsabha.