-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق أستون فيلا يُريد الدولي الجزائري

إدارة برينتفورد تشترط 23 مليون أورو لِتسريح بن رحمة

علي بهلولي
  • 269
  • 0
إدارة برينتفورد تشترط 23 مليون أورو لِتسريح بن رحمة
أرشيف

اشترطت إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي استلام مبلغ 20 مليون جنيه استرليني (23 مليون أورو)، نظير تسريح لاعبها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة هذه الصائفة.

جاء ذلك بعد تقدّم إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي بِعرض ماليّ قيمته 8.9 مليون جنيه استرليني (10 ملايين أورو)، إلى نظيرتها من فريق برينتفورد، لإنتداب المهاجم سعيد بن رحمة.

ولعب التقني الإنجليزي دين سميث مدرب أستون فيلا دورا بارزا، في حثّ مسؤوليه على جلب بن رحمة، كونه يعرف الدولي الجزائري جيّدا، حيث جلبه صيف 2018 إلى فريق برنتفورد، بعد أن كان بن رحمة يرتدي زيّ نادي شاتورو الفرنسي. تقول صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها نشرته، الإثنين.

وانتقل المدرب دين سميث في أكتوبر 2018 للإشراف على فريق أستون فيلا، وقد ساعده في ماي الماضي على الصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ).

وأضافت نفس وسيلة الإعلام تقول إن المفاوضات ستتواصل لاحقا، حيث يأمل مسؤولو أستون فيلا في أن تتراجع إدارة برينتفورد وتسمح بِتخفيض المبلغ المالي، من أجل تسريح بن رحمة في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم سعيد بن رحمة (23 سنة) مع نادي برينتفورد من القسم الثاني الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022، مع إمكانية إضافة موسم آخر.

وقدّم سعيد بن رحمة عروضا باهرة مع فريقه برينتفورد هذا الموسم، حيث سجّل 11 هدفا و14 تمريرة حاسمة، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية.

ولِسوء الطالع، تعرّض سعيد بن رحمة لِإصابة في الكاحل منتصف شهر أفريل الماضي، أنهت موسمه قبل الآوان. وجعلت الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي يستغني عنه، ولا يجلبه لِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي. عِلما أن بن رحمة شارك أساسيا مع “الخضر” في المباراة الودّية ضد تونس، في الـ 26 من مارس الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!