-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتفادي الاحتيال وتسهيل مهام رجال الأمن

إطلاق التذاكر الإلكترونية بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة

الشروق الرياضي
  • 1057
  • 0
إطلاق التذاكر الإلكترونية بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة

بات الدخول إلى ملعب “الشهيد حملاوي” بقسنطينة يتم بواسطة تذاكر إلكترونية، حيث تم تنظيم هذه العملية الأولى من نوعها بهذه الولاية من طرف مديرية كل من نادي شباب قسنطينة وملعب “الشهيد حملاوي” بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وذلك تطبيقا لتوجيهات الوزارة الوصية الرامية أساسا إلى “تسيير وإدارة أفضل وأحسن للأحداث الرياضية التي تعرف حضورا كبيرا بهذه الساحة الرياضية” حسب ما أوضحه لوكالة الأنباء الجزائرية رئيس مصلحة التربية البدنية والرياضية لدى مديرية الشباب والرياضة عبد الحميد هوام.

ويهدف هذا النهج الجديد أساسا إلى “القضاء على جميع أشكال الاحتيال في تذاكر الملعب” وكذا “تسهيل وتمكين مصالح الأمن من تحديد هوية المناصرين المحتملين المشاركة في أعمال تخريب وعنف” كما تمت الإشارة إليه.

وتحتوي التذكرة الجديدة المطبوعة على ورق خاص على شريحة واقية ورمز مشفر ومعلومات حول موقع المناصر كما أوضحه ذات المسؤول، مشيرا إلى أن أجهزة المراقبة ستوضع عند مدخل الملعب وذلك من أجل “الكشف عن التذاكر غير الصالحة ومراقبة وتنظيم تدفق الجمهور”.

وسيسمح تعميم استخدام التذاكر الالكترونية في الملاعب الأخرى لكرة القدم بتحضير انطلاق “في غضون السنوات المقبلة” – نظام “و.تذكرتي” الذي يتمثل في “شراء تذكرة الملعب عبر الانترنت”.

وقد تم إطلاق عملية شراء التذاكر الإلكترونية لحساب مباراة شباب قسنطينة – إتحاد العاصمة عبر نقاط البيع ومكاتب التذاكر الالكترونية للملعب حسب ما تمت الإشارة إليه، موضحا بأن سعر التذكرة الجديدة بلغ 200 د.ج في المدرجات و300 د.ج بالنسبة للمدرجات المغطاة.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!