-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار تعميم الخدمات في جميع الوكالات عبر الوطن

البنك الوطني الجزائري يطلق نشاط الصيرفة الإسلامية في وكالتي حسين داي واسطاوالي

الشروق أونلاين
  • 1632
  • 3
البنك الوطني الجزائري يطلق نشاط الصيرفة الإسلامية في وكالتي حسين داي واسطاوالي
ح.م

أعلن البنك الوطني الجزائري، الثلاثاء، عن إطلاق نشاط “الصيرفة الإسلامية” في وكالتين إضافيتين بالعاصمة، وھما حسين داي واسطاوالي.

وكانت وكالة ديدوش مراد بوسط العاصمة هي أول وكالة أطلق فيها هذا النشاط في 4 أوت الفارط، حسبما أعلنه بيان للبنك.

وحسب المصدر فإن هذه الإجراءات تدخل في “إطار تجسيد وتنفيذ استراتيجية البنك الوطني الجزائري الهادفة إلى تعميم “الصيرفة الإسلامية” على جميع وكالاتها عبر الوطن.

وأضاف المصدر أن هذا التعميم التدريجي لنشاط الصيرفة الإسلامية عبر وكالات البنك “يأتي عقب الاقبال الكبير والتدفق البشري الملحوظ على مستوى وكالة ديدوش مراد، التي كان لھا السبق في تسويق المنتجات التسع (9) المخصصة خلال ھذه المرحلة من العمل بالصيرفة الإسلامية.

وأبرز أن البنك الوطني الجزائري يعتزم “تسريع تعميم تسويق المنتجات المطابقة لمبادئ الشريعة الإسلامية على مستوى وكالاته عبر كامل التراب الوطني بمعدل لا يقل عن خمسة (5) وكالات أسبوعيا وذلك بداية من 16 أوت المقبل”.

وسيقوم البنك – يضيف البيان- بنشر بيانات إعلامية عبر الصحافة وكذا على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي علاوة على موقعه الإلكتروني وذلك توازيا مع كل إثراء جديد لنشاط الصيرفة الإسلامية على مستواه، سواء من حيث عدد الوكالات او من حيث عرض المنتجات الجديدة في سعي حثيث لإفادة المواطنين وتلبية رغباتهم في هذا النوع من الخدمات والمنتجات البنكية”، يبرز ذات المصدر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • elgarib

    السلطة علمانية ،من هم الشرعيين الأسلاميين الذين شاركوا في تسنين القواعد؟ أم تضعون إسم إسلامية حتي توهموا بها الشعب و أنتم أصلا لا تؤمنون بها.أنتم تقولون فصل الدين عن السياسة.

  • jojo.banana

    الي يحوس يخم على روحو مايعطوش سلفية بنكية مثل شراء شاحنة بمقطورة والي حاب يتسكع بالسيارة يعطوه سلفية تحيا الجزائر هكذا يبنى الاقتصاد الوطني بالتحواس بالسيارات هههههههههههههههههه

  • ام اشواق

    هل يمكن ان اقترض مبلغ مالي لا لشراء منزل ولا لشراء سيارة انا عندي دين و اردة ان اقترض هل ممكن و كيف
    ٠