-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستخصص لنقل وتغسيل وتكفين ودفن الموتى

الجمعية الخيرية “المقام الأمين” تناشد المحسنين مساعدتها للاقتناء سيارة

أحمد عليوة
  • 1176
  • 1
الجمعية الخيرية “المقام الأمين” تناشد المحسنين مساعدتها للاقتناء سيارة
ح.م

تناشد الجمعية الخيرية “المقام الأمين” لتغسيل وتكفين ودفن الموتى، ببلدية أحمد راشدي في ولاية ميلة، المحسنين وأهل البر والإحسان، وكذا السلطات المحلية وعلى رأسها والي ميلة الجديد، مساعدتها من أجل اقتناء سيارة ستخصص لنقل الموتى والتنقل بواسطتها من أجل تغسيلهم وتكفينهم ودفنهم مجانا.

وكانت الجمعية الخيرية “المقام الأمين” التي تأسست حديثا وتحصلت على اعتمادها رسميا مؤخرا، قد أطلقت منذ حوالي شهر، حملة واسعة لجمع التبرعات، حيث جاب أعضاؤها ومتطوعون مختلف الشوارع والأحياء ببلدية أحمد راشدي، أين تمكنت إلى غاية يومنا هذا من جمع ما يقارب 240 مليون سنتيم.

وحسب رئيس جمعية “المقام الأمين” منصوري نبيل، فان هذه الحملة التي لقيت تجابا واسعا واستحسانا كبيرا وسط السكان، ستتواصل من اجل جمع المبلغ المطلوب لاقتناء هذه السيارة، مضيفا أن هذا المشروع كان بمثابة حلم بالنسبة لأعضاء الجمعية الخيرية وحتى المواطنين، وهاهو الآن هذا الحلم في طريقه للتجسيد على ارض الواقع بفضل كرم وجود المتبرعين والمحسنين الذين لم يبخلوا بأموالهم في سبيل “إكرام الموتى”.

وأضاف نبيل منصوري، أن مكتب الجمعية مفتوح 24 ساعة على 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع لاستقبال تبرعات المواطنين والمحسنين وأهل الخير، مشيرا إلى أن هذا المكتب تبرع به أحد المواطنين لصالح الجمعية.

وكانت جمعية “المقام الأمين” قد نظمت دورة تكوينية حول “تغسيل وتكفين الموتى وفق الطريقة الشرعية”، خصصت للرجال، حيث وزعت 23 شهادة على المتكونين، فيما ستبرمج دورة تكوينية ثانية لفائدة النساء، علما أن هذه الدورة لقيت تجاوبا كبيرا ومشاركة واسعة للأئمة والطلبة والشباب البطال وغيرهم.

ولكل من يريد المساهمة والمشاركة ومساعدة هذه الجمعية الخيرية على شراء سيارة نقل الموتى الاتصال على الرقمين التاليين: 0798.45.76.49 أو 0674.94.03.79.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الدكتور امجد فاضل

    اولا... بارك الله فيكم على ماتقومون به من عمل خيري ستلقون من خلاله الجزاء من عند الخالق والمخلوق...هذه الاعمال الخرية التي يجب ان تدعم من طرف المسؤولين والوصايا...لاسيما وزارة الشؤون الدينية ويجب ان تلازم اعمالكم خطابات الائمة المسجدية ورعاية رجال المال والاعمال ...شكرا لكم واتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في عملكم النبيل... وادعو من خلالكم والي ولاية ميلة الجديد ورجال المال بالولاية الى تدعيمكم ..