-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الخسارة القاسية أمام سيمبا التنزاني.. مسؤولو الساورة يتهمون

الحكم والضغط الرهيب سبب الهزيمة… وعلينا التفكير في الأهلي

الحكم والضغط الرهيب سبب الهزيمة… وعلينا التفكير في الأهلي
ح.م
شبيبة الساورة

شن محمد زرواطي المتحدث الرسمي باسم فريق شبيبة الساورة الجزائري هجوما قويا على لاعبيه بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني، وقال المتحدث باسم شبيبة الساورة عقب المباراة: “أنا غاضب للغاية من أداء بعض اللاعبين أمام سيمبا”.
وأضاف في تصريحات صحفية: “مستوى بعض اللاعبين كان تحت الصفر أمام سيمبا”.
وواصل: “كنا سنموت إذا حققنا الانتصار اليوم في تنزانيا بسبب الظروف التي لعبنا فيها”. وأوضح: “تعرضنا لضغط كبير في الملعب وكانت المجموعة التي لم تشارك في المباراة إلى جانب جماهير شبيبة الساورة بجانب جماهير سيمبا”، وكرر: “إذا لو انتصرنا، لكانت أرواحنا في خطر”. وأكمل حديثه قائلا: “الحكم أيضا ساهم في الخسارة لأنه كان كارثيا في المباراة”.
من جهة أرى، اتهم نبيل نغيز، المدير الفني لشبيبة الساورة، التحكيم، بالتسبب في الخسارة القاسية لفريقه (3-0)، أمام مضيفه سيمبا التنزاني، وقال نغيز، في تصريحات صحفية: “المباراة لُعبت على جزئيات صغيرة، والتحكيم أثر في النتيجة النهائية”. وتابع: “الهدف الأول جاء من خطإ، والثاني من وضعية تسلل.. على العموم أنا فخور جدا باللاعبين، الذين تحلوا بشجاعة كبيرة، وراضٍ تماما عن أدائهم”.
وأضاف: “واجهنا فريقا قويا يشكل نواة المنتخب التنزاني، فضلا عن لاعبين أجانب جيدين.. النتيجة أثرت علينا بالتأكيد، لكن هذا هو المستوى العالي، علينا ألا نفشل ونواصل العمل، من أجل تشريف الكرة الجزائرية، وتشريف شبيبة الساورة”. وأشار نغيز إلى أن شبيبة الساورة، سيحول اهتماماته إلى المباراة المقبلة، التي ستجمعه بضيفه الأهلي المصري، مؤكدًا أن هذه المواجهة ستكون “عرسًا كرويا كبيرًا”.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • louise besse

    المشكل في شبيبة الساورة اما ان تقول ان حياة اللاعبين كانت في خطر لو انتصرنا كلام غير صحيح