-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فضيحة دار العجزة بباتنة

الدالية في زيارة فجائية ليلا لدور المسنين بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 2071
  • 3
الدالية في زيارة فجائية ليلا لدور المسنين بالعاصمة
ح.م
غنية الدالية

تفقدت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، غنية الدالية في زيارة ليلية مفاجئة مركز الأشخاص المسنين بدالي ابراهيم بالعاصمة، مستوى الخدمات المقدمة بالمركز، من حيث الوجبات المقدمة، وتجهيزات الغرف والتكفل الصحي للمرضى.
وكانت الزيارة الجمعة، في حدود الساعة الثامنة ليلا، حيث تفاجأت المقيمات بوزيرة التضامن وهي تدخل عليهن في غرفهن، وجابت مختلف أرجاء المركز بداية من المطعم إلى المصحة، إلى غرف المبيت، ولحسن الحظ لم تقف الوزيرة على أوضاع كارثية عدا بعض التفاصيل والجزئيات الصغيرة، أين أعطت تعليمات بتسويتها في حينها.
وكان لوزيرة التضامن دردشة وحديث مع المقيمات، حيث دونت بعض الملاحظات التي قدمت لها، ووقفت على تفاصيل أوضاعهن وهو الأمر الذي ارتاحت المقيمات له كثيرا.
ومن دالي ابراهيم، توجهت الوزيرة إلى مؤسسة الطفولة المسعفة بالأبيار، حيث تفقدت مستوى الخدمات المقدمة لهؤلاء، وأعطت تعليمات بضرورة التكفل الأنجع بهذه الفئة.
وجاءت هذه الزيارات التفتيشية، ساعات بعد توقيف مدير دار العجزة بباتنة، بعد الفضيحة التي سلطت عليها الضوء وسائط التواصل الاجتماعي.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • karim

    ياو فاقوا كي اخلات جات لالة ادير في السمير اشغل راهي زعمة تخدم اللي يخدم يخدم في صمت ولو كنت فعلا مخلصة في عملك انت او غيرك لما رأينا الحالة التي وصل لها دور المسنين من اهمال وتسيب

  • fouzia

    سلام هذي زيارة عادية الزيارة القجائية هي كيما نلاقاوها في ولايات اخرى وفي الليل علابالك المدراء يجيهم شلل رباعي وخاصة في الولايات الشرقية والشمالية

  • Argaz

    Cinéma cinéma......c'est honteux à vous ce qu'on as vu sur la vidéo Batena vous êtes trop bas a ce poste pauvre Algérie....poste mes commentaires svp