-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الناطق باسم الرئاسة محمد السعيد:

الرئيس تبون جمد عضويته في اللجنة المركزية للأفلان

الشروق أونلاين
  • 4440
  • 16
الرئيس تبون جمد عضويته في اللجنة المركزية للأفلان
ح.م
محند أوسعيد بلعيد

أكد الوزير المستشار للإتصال الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية بلعيد محند أوسعيد، يوم الإثنين، أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون هو رئيس كل الجزائريين و”لا علاقة تنظيمية له بأي حزب سياسي معتمد”.

وقال السيد بلعيد محند اوسعيد في رده على سؤال لوكالة الأنباء الجزائرية (وأج) حول علاقة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بحزب جبهة التحرير الوطني، “إن رئيس الجمهورية هو رئيس كل الجزائريين، وتبعا لذلك لا علاقة تنظيمية له بأي حزب سياسي معتمد”.

وأوضح ” أن رئيس الجمهورية جمد عضويته في اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، ولم يترشح، كما هو معلوم، باسم هذا الحزب للإنتخابات الرئاسية لـ 12 ديسمبر 2019″.

كما أكد الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية أن الوزير الأول السيد عبد العزيز جراد “سبق له أن استقال من حزب جبهة التحرير الوطني قبل أن يعين في منصب الوزير الاول بعدة سنوات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • عامر

    نعم يا أخي الشاوي الجبهة تاريخ فأنا لست من أولاد فرنسا ولا من يهود فرنسا و لا من الأقدام السوداء (و العياذ بالله) أنا من عائلة كلها مجاهدين(أغلبهم قضى نحبه و الباقي القليل منهم ينتظر وما بدلوا تبديلا) الحزب الذي نتكلم عنه اليوم هو العصابة التي مزقت الجزائر و تقاسمت خيراتها مع الأرندي فوق الطاولة على مرآى من الغافلين مثلي و مثلك وبمباركة من فرنسا التي وجدت فيهم عملاء لها..نتكلم عن حزب بوتفليقة و ولد عباس و بوشارب و جميعي والبقية..أما جبهة التحرير التي جاهد تحت لؤاءها أبي فتبقى محفوظة في قلبي و قلوب الجزائريين الأحرار إلى يوم الدين.

  • صالح

    الرئاسة فتحت المجال للحزبين لإعادة بناء قيادتهما على اسس فكرية وديمقراطية جديدة لكن مع الأسف لا وجود لهذا الفكر عند هؤلاء بل عادوا بنفس اللغة والإنحطاط السياسي برنامج فخامة الرئيس ونحن مستعدون للمساهمة في اثراء الدستور و.. طمعا في الظفر بالمناصب ونسج العلاقات كما تعودوا في السابق مساهمين في تدمير البلاد . وانا مع الفكرة التي تقول لا توجد احزاب في الجزائر بالمعنى الحقيقي.

  • الشاوي....

    حشايشي

    حل او تجميد F.L. I. هو مطلب فرنسي قديم ، ومطلب يهود فرنسا ، والأقدام السوداء
    هل انتم منهم . لا الحل ولا التجميد يقع ، لأن الجبهة تاريخ

  • عامر

    إن الحراك "المبارك" يا سيادة الرئيس طالب بشكل واضح لا لبس فيه و بإجماع لم يسبق و أن حصل من قبل بإبعاد الحزبين المعروفين عن الحياة السياسية للجزائريين فكيف سمح لهما بعقد تجمعاتهما في الوقت الذي يمنع الجزائري الشريف البسيط حتى من الخروج لكسب قوت أولاده .هذا استفزاز لمشاعر هذا الشعب الأبي يا سيادة الرئيس قد يفقده الثقة في قيام الجزائر الجديدة المنشودة وهذا ما نخشاه.

  • ARANZO

    الحزب الوحيد الدي لا يرتبط بقاؤه بشخص معين وليس حزبا جهويا و لا عرقيا و لا دينيا هو حزب الافلان---------
    رؤساء و وزراء و مسؤولين كبار و...كلهم مروا ودهبوا وبقي الحزب.............
    سينهض الافلان من جديد----------------

  • Ziri

    غير كاف! غير كاف! ما يرضينا هو إعادة جبهة التحرير الوطني إلى الشعب الجزائري كإرث له. نعم، جبهة التحرير 54-62 المجيدة ملك لكل الجزائريين.
    نطلب من السيد الرئيس حل هذا "الحزب" الذي لا يمثل حزب جبهة التحرير الوطني الذي أسسه الأبطال: بن مهيدي ، كريم بلقاسم ، بن بولعيد ، بوضياف، آيت أحمد، ......

  • Imazighen

    طرح السؤال فيه ان، السياسة في ااحكم من مبادئها الاختلاف والتعارض، كيف؟ في هذه الحالة الذي لا بملك قاعدة داعمة له ان يغير...

  • فغول

    لابد من حل حزب جبهة التخريب الوطني لازم ان يحاكموا جميعا

  • جزار عومر

    يا اخواني قولوا ان شاء الله فالأولى لا تجوز شرعا وفقكم الله.

  • اسماعيل

    احسن ما فعل والله .

  • Prince of venezuela

    بابابابابا نعم الرئيس ترشح وحده و نجح وحده وهزم الأحزاب وحده وهو رئيس كل الجزائريين الرئيس الجامع الملهم

  • alilao

    هل تكفي استقالته؟ اذا لم يذهب الى الآفلان فإن هذا الحزب سيأتي إليه ليؤيده مقابل امتيازات. هذه سياسة هذا الحزب وأمثاله.

  • SoloDZ

    هذا ما قلناه في عديد المنابر وهو ان حزب جبهة التحرير اصبح منبوذ من طرف الشعب وها هو الرئيس يتبرأ منه شخصيا بطريقة غير مباشرة لأنه لمس جدية الامر وهو ان الشعب لفظ هذا الحزب بسبب فشله وفساده وردائته واصبح لا يطيقه وقد تحصل مشاكل حقيقية في البلاد اذا فرضه النظام مرة اخرى على الساحة

  • TADAZ TABRAZ

    الأفالان هو الأفلان فمن تعود على شيء شاب عليه والحكمة تقول : العادة تبدأ سخيفة ثم تصبح مألوفة ثم تغدو معبودة والأفالان لا يرضيه أن يكون رئيس الجمهورية خارج صفوفه كيف لا وقد تعودوا على ذلك ل 60 سنة أو على الأقل الاشارة الى أنه الرئيس الشرفي له ... كما كان يقال عن فخامته لمدة 20 سنة

  • بشير سوالمية باتنة

    حبذا لو استقال و اسس حزبا جديدا اسمه الجزاير الجديدة انشاء الله و سننخرط فيه كل الوطنيين الاحرار الذين انتخبوا يوم 12ديسمبر 2019.

  • حشايشي

    تجميد العضوية لا تكفي عليه ان يجمد نهائيا RND /FLN اذا ارادالشروع في بناء الجمهورية الجديدة