-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

“السنافر” يفتكّون نقطة من ذهب في الإسكندرية

الشروق أونلاين
  • 420
  • 0
“السنافر” يفتكّون نقطة من ذهب في الإسكندرية
أرشيف

عاد شباب قسنطينة مساء السبت من بعيد، وحصد نقطة ثمينة أمام مضيفه النادي الإسماعيلي المصري. ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

واحتضن ملعب “برج العرب” بِالإسكندرية أطوار هذه المباراة التي انتهت بِنتيجة التعادل (1-1)، وبِمدرجّات شاغرة، وذلك بِسبب عقوبة “الكاف” المُسلّطة على النادي الإسماعيلي. تحت إدارة حكم الساحة الغامبي باكاري غاساما.

وكان النادي الإسماعيلي مُتفوّقا في النتيجة، بِهدف أمضاه مهاجمه الناميبي بونسون شيلونغو في الدقيقة الـ 69. وعادل شباب قسنطينة النتيجة بِهدف وقّعه لاعب مُمثّل الكرة المصرية متوسط الميدان عماد حمدي، ضد مرماه في الوقت بدل الضائع (90+4). كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

وبات شباب قسنطينة يتقاسم كرسي الرّيادة مع مازيمبي الكونغولي، بِرصيد 7 نقاط لِكليهما. ويتموقع النادي الإفريقي التونسي ثالثا بِمجموع 4 نقاط، ويتذيّل النادي الإسماعيلي المصري اللائحة بِنقطة واحدة. لكن شباب قسنطينة والنادي الإسماعيلي تنقصهما مباراة متأخّرة.

وفي الجولة المُقبلة يستضيف شباب قسنطينة المُنافس النادي الإسماعيلي، بِملعب “محمد حملاوي” وبِحضور الجمهور. وذلك السبت المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً، تحت إدارة حكم الساحة السوداني الفاضل محمد. وبعدها تُصبح كل فرق هذا الفوج مُتعادلة من حيث عدد المقابلات (4 لقاءات لكل واحد منها).

https://www.youtube.com/watch?v=u_uyVZVKyuY

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!