-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مشاهدات بالملايين لـ25 عددا "غير عادي" عرض على شاشة "الشروق"

“السيكتور” و”داليا شيح” يختتمان الحلقة الأخيرة من “جمعة ماشي عادي”!

“السيكتور” و”داليا شيح” يختتمان الحلقة الأخيرة من “جمعة ماشي عادي”!
ح.م
عبد القادرالسيكتور

عرضت نهاية الأسبوع الماضي الحلقة الـ 25 والأخيرة من البرنامج الأسبوعي الترفيهي الضخم “جمعة ماشي عادي”، في موسمه الأول وهو النسخة الجزائرية من الحصة الفرنسية، “vendredi tout est permis”، حيث حققت أعداده نجاحا لافتا ونسب مشاهدة مليونية بشهادة أرقام “يوتيوب”، وهذا منذ بداية بث الحصة شهر رمضان من العام الفارط على شاشة “الشروق العامة”.
الحلقة الأخيرة التي امتدت لساعتين من الزمن، استضاف خلالها المنشط سفيان داني، شخصيات فنية مميزة يتقدمها الفنان الكوميدي عبد القادر السيكتور، المغنية الشابة داليا شيح، الممثلة لويزة نهار، زوبير بلحر، مروان قروابي، أمين يخلف واسلام بوختاش بحضور جمهور كبير في الاستوديو، وشارك ضيوف “جمعة ماشي عادي” في فقرات متنوعة وهي، “ميمي مليح”، “شكون أنا”، “ارتيكيلي”، “ميم stop”، “اكتيفي جاوب” “بين السما والأرض”، “دير حسك” وغيرها من الأركان بين الإجابة عن الأسئلة والغناء.
ونشرت صفحة “جمعة ماشي عادي” على “فايسبوك” رسالة توديعية للمشاهدين جاء فيها: “هذا هو آخر عدد من حصتكم الأسبوعية “فوندرودي ماشي عادي”، على أن نلتقي بكم في الموسم القادم بحول الله.. حاولنا من خلال هذا الموسم أن نسعدكم وندخل الفرحة على بيوتكم قدر ما نستطيع.. ابقوا متابعين لنا خاصة أنتم على مواقع التواصل الاجتماعي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مروان

    ..يا اسحاق..لسانكم مساجد وأفعالكم خمارات..كفى من اعطاء دروس أخلاقاوية ..بينما أنتم لا تستطعون المحافظة على نظافة شارع بسيط..ان اردت أن لا تشاهد فأنت حر...لكن أن تتكلم عن لباس الناس فلا يحق لك..هم أحرار كذلك...

  • إسحاق

    بطبيعة الحال يتفرجوا في اليوتوب لأن لا احد يستطيع التفرج علبها مع أبوه وامه واخته واخوه و زوجته على شاشة التلفزيون موحدة..... لباس التبرج الفاضح لباس غير عادي في حصة غير عادي...