-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظمت خلال تظاهرة سكيكدة

الشرطة تنتهج أسلوبا جديدا للاتصال مع المواطنين

نوارة باشوش
  • 2471
  • 9
الشرطة تنتهج أسلوبا جديدا للاتصال مع المواطنين
أرشيف

أكد رئيس خلية الاتصال والصحافة بالمديرية العامة للأمن الوطني، عميد الشرطة عبد الحكيم بلوار الثلاثاء، أن مصالح الأمن الوطني لا تدخر أي جهد في سبيل تقديم خدمة عمومية ترقى لتطلعات المواطن، من خلال انتهاج مقاربة جديدة للاتصال والتواصل مع المواطنين ومختلف الشركاء الفاعلين، في ظل أداء المهام الدستورية المنوطة بجهاز الشرطة.
وأضاف عميد الشرطة بلوار خلال إشرافه على إعطاء إشارة انطلاق الطبعة 78 للأيام الإعلامية للأمن الوطني المفتوحة على الجمهور، أن هذه الفضاءات الجوارية تعتبر سانحة لتعزيز التنسيق مع مختلف الشركاء الأمنيين، خدمة للوطن وأمن المواطن وحماية الممتلكات.
وحسب بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن هذه التظاهرة، التي نظمت تحت شعار “محاربة مخاطر الاستعمال السيء للانترنيت” عرفت مشاركة فعالة لمختلف الفاعلين في المجتمع المدني، الذين ينشطون في مجال السلامة المرورية والأمن في المجتمع، في مقاربة جديدة وبأسلوب يستجيب لتطلعات المواطنين، والهدف منها غرس الوعي الأمني لدى الأطفال والشباب من خلال تحسيسهم بمخاطر الاستعمال السلبي للانترنت والألعاب الإلكترونية، خاصة في السنوات الأخيرة.
الحضور على مستوى ميناء سطورة بولاية سكيكدة يضيف البيان تجاوب مع الاستعراضات والتمارين الرياضية الخاصة بالدفاع الذاتي وفرقة البحث والتدخل الذين أبانوا عن احترافية عالية في أداء المهام التي تهدف كلها لتحقيق الطمأنينة والسكينة العامة والمحافظة على النظام العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • نادم نادم نادم

    يا جماعة الخير اقسم بالله انا قمت بتبليغ الشرطة عن مخالفة قانونية خطيرة اقترفها جيراني في الشارع ليلا... اتدرون ماذا حدث ..جاءت الشرطة الى جيراني تناولت عندهم العشاء ثم اعطتهم رقم هاتفي و حرضتهم على الانتقام مني و الان انا في صراع مرير مع جيراني و اولادي في خطر ...نعم هذا جزاء سينمار ... فاين انتم يا رجال القانون ؟؟؟ ام يجب عليا الحرقة انا و عاءلتي لانني بلغت الشرطة عن جريمة رايتها بام عيني ؟؟؟

  • RG

    إنه لافي مصلحة الجميع أن يشجع الشعب مثل هذه الإستعدادات لخدمة الوطن ، لبد أن يتعاون الجميع مع الشرطة - فدور الشرطة الجزائرية صعب مقارنتا مع باقي دول العالم ، لأن الوضع بصفة عامة مميز من ناحية العقلية و من الناحية الإستراتجية ، هذه رؤيتي من بعيد وهذا ما أشعر به من قريب ...

  • The Hammer

    خلاص من "التظاهرات" و 'الحملات" التوعوية و التحسيسية و و .... اخدمو خدمتكم "الأمنية" كما ينبغي و انتهى الامر. لستم انتم من يربي الناس، وليست مهمتكم اصلا. اعملو حملات و تظاهرات داخلية لرجال الامن كي يقومو بواجبهم الذي يتقاضون عليه راتبا و امتيازات.

  • med

    السجن بسبب تشهير مير سيدي بلعباس‬‎ تحت شعار “محاربة مخاطر الاستعمال السيء للانترنيت”
    إلا في الجزائر عندما تشهد ضد شخص ما تصبح هدفا للمنحرف الذي تشهد ضده، وتبقى الوسيلة الوحيدة لإيصال الشكوى بالةسيلة الوحيدة التي تخبئ هويتك ولكن الدولة توقفك وتسجنك تحت شعار “محاربة مخاطر الاستعمال السيء للانترنيت”
    ألا يفهم بعد أن anonymat تبقى أحسن الطرق للكشف عن المنحرفين ؟ للأسف هناك من يريد أن يبقى مغطى بهذا القانون

  • سمير

    الى جنوبي انت انسان عنصري

  • حمودي بسكرة

    وهل يوجد امن في هذه البلاد!!؟. الشرطة عملها فقط هو معاقبة اصحاب السيارات.

  • جنوبي

    هل الاسلوب المنتهج يطبق على كل التراب الوطني أم المدن الشمالية الكبرى فقط لان ببشار إذا تقدم مواطن ليس نفوذ و جاه بشكوى يوجهونه بدورهم الى وكيل الجمهورية مباشرة و يطلبون منه عدم البوح بذلك أما إذا كان لك تجارة أو مقاول فالشرطة في خدمة الشعب عند تقديم شكوى فعلى وزارة الداخلية إصلاح هذا الجهاز مثل ما هو الحال للدرك الوطني أذا تقدم مواطن بشكوى ضد دركي مستغلا منصبة بأدلة طبعا فالمؤسسة تقوم بطرده لكن الشرطة تطلب منك إحضار شهود و هذا تعجيز فقط حصل هذا بعد طلب رشوة من شرطي لسائق سيارة أجرة و تقدم للمصلحة طلب منه إحضار شهود و الرشوة تعطى أمام الشهود

  • DocToUR

    Peut être il.faut.passer a l'étape.supérieur offre publiquement.des puces spécial.service.sécurité. l'État lui donne un.e.prime comme auxiliaire.de.police. la.prime.sera.une.carte.réduction dans .les.transport publique . la fonction de d'auxiliaire sécuritaire est une fonction légale.couverte par le sécurité sociale et carte chifa. Il nya aucune honte a tenter de la cacher . une fois installer donc si il y'a un club antalgerien il doit doubler d'effort de sécurité et surtout de dépend se ce système va l'épuiser moralement et matériellement r

  • صح افا

    المواطن ايحب القنون يطبق على الجميع بدو استثناءن وشفافية في الانتخبات المقبلة