-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حصدت أغلب جوائز "هلال التلفزيون" لرمضان 2019..

“الشروق TV” أفضل قناة تلفزيونية.. و”أولاد الحلال” رقم 1 في رمضان!

الشروق أونلاين
  • 4154
  • 0
“الشروق TV” أفضل قناة تلفزيونية.. و”أولاد الحلال” رقم 1 في رمضان!
الشروق أونلاين

توجت قناة “الشروق العامة” بجائزة “أفضل قناة تلفزيونية” من حيث المشاهدة حسب دراسة أعدها معهد الدراسات وسبر الآراء “ميديا اند سيرفاي” حول البرامج التلفزيونية التي تبث على القنوات الجزائرية الخاصة والحكومية خلال شهر رمضان هذا الموسم.

في احتفالية أقيمت بفندق “الماركير” بالعاصمة، سهرة الخميس، وزعت جوائز “هلال التلفزيون” على فئات مختلفة وحصدت قنوات “الشروق” أغلبها وأهمها، فبالإضافة إلى جائزة أفضل قناة تلفزيونية، فقد حصد مسلسل “أولاد الحلال” جائزة “أفضل عمل درامي” بعد أن خطف قلوب الجزائريين في ليالي رمضان 2019. العمل من بطولة عبد القادر جريو ، يوسف سحيري، مليكة بلباي، سهيلة معلم، أحمد بن عيسى، عزيز بوكروني، مصطفى لعريبي، إيمان نوال محمد خساني وإخراج التونسي نصر الدين السهيلي.

“فاسألوا أهل الذكر”، “خالي”، “إنسان 2″ و”حنا هكّا” أبطال السهرة!

وفاز سيتكوم “خالي” بطولة الثنائي محمد خساني وأروى مهراوي بجائزة أفضل “سلسلة كوميدية قصيرة”، وفي التجارب الاجتماعية افتك برنامج “إنسان” الموسم الثاني اللقب بعد أن تجاوزت حلقاته مليون مشاهدة، فيما تصدرت كاميرا كاشي “حنا هكا” من إعداد وتقديم سليم حليموش، قائمة أفضل المقالب الخفية، كما نالت حصة “فاسألوا أهل الذكر” التي يقدمها الزميل رضوان حسين جائزة “أفضل برنامج ديني” من بين الحصص التي عرضت في رمضان. ووزعت جوائز أخرى على أفضل برنامج رياضي، وأفضل برنامج ترفيهي وساخر، وغيرها من الفئات. وتهدف جوائز “هلال التلفزيون” إلى تشجيع الإنتاج الجزائري والمؤلفين الجزائريين (الممثلين والممثلات)، حيث دشّنت الطبعة الأولى في شهر رمضان من العام 2016، وتتزامن الحفلة مع اليوم الـ27 من الشهر الفضيل ليتم مكافأة البرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة، وفقا لنتائج دراسة قياس نسبة مشاهدة القنوات والبرامج التلفزيونية التي تقوم بها وكالة “ميديا أند سرفاي” خلال 3 أسابيع من شهر رمضان، ما يسمح بالفصل بين البرامج الجزائرية المختلفة في الشبكة الرمضانية.
ح.ف

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!