-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هاني حمودة يكون قد قضى عطشا

العثور على جثة الشاب المفقود بهضبة الطاسيلي في إيليزي

معتز روابح
  • 1261
  • 2
العثور على جثة الشاب المفقود بهضبة الطاسيلي في إيليزي
أرشيف

عثرت زوال الأحد فرق البحث، على الشاب المفقود “هاني حمودة” البالغ من العمر حوالي 35 سنة، جثة هامدة، والذي كان تاه منذ ثلاثة أيام بصحراء إيليزي بأعالي هضبة الطاسيلي.
الفقيد وحسب مصادر متطابقة للشروق ، كان قد اتصل منذ صباح الجمعة برفقائه الذين كان معهم في الصحراء، أين أخبرهم بأنه قد ضل طريقه ولا يعرف أين هو، قبل أن ينقطع الاتصال معه ويحاول رفاقه العثور عليه، ليتصل مرة أخرى بأقاربه وآخرين عارفين بالمنطقة، يخبرهم بأنه لم يعد قادرا على الحركة، وأنه سيبقى في أعلى الجبل ينتظر فرق الإنقاذ. وكانت فرق البحث قد خرجت منذ اليوم الأول لدى انتشار خبر اختفائه، أين تم تسخير أفراد الدرك الوطني وعشرات عناصر الجيش الوطني وكذا أعوان الحماية المدنية من طرف والي الولاية فور وصول النداء، بالإضافة إلى عشرات السيارات من طرف المواطنين الذين جاؤوا من كل حدب وصوب في هبة تضامنية كبيرة على أمل إيجاد المفقود، كما تم استخدام مروحية الجيش الشعبي من أجل البحث عنه، إلا أن جميع عمليات البحث قد باءت بالفشل، خاصة وأنه لم يتم تحديد مكان الاتصال، كما أن المنطقة ذات تضاريس صعبة جدا.
ورغم أن البحث لم يتوقف نهارا وليلا، إلا أن الفقيد فارق الحياة، بحيث يرجح أن تكون الوفاة بسبب العطش، قبل أن يعثر عليه مواطنون جثة هامدة في إحدى المغارات بمنطقة “ان ايكنوين” بوادي “ان ماخيا”، فيما خلفت وفاة الفقيد صدمة للشارع المحلي، خاصة وأنهم كانوا يأملون العثور عليه حيا، وقد انتقلت فرق الحماية المدنية من أجل نقل جثمان الفقيد إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية ترقي وانتيميضي. وخلف الفقيد أسرة مكونة من الزوجة وبنت وثلاثة ذكور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • +7

    كان قد اتصل منذ صباح الجمعة برفقائه الذين كان معهم في الصحراء، أين أخبرهم بأنه قد ضل طريقه ولا يعرف أين هو، قبل أن ينقطع الاتصال
    سيبقى في أعلى الجبل ينتظر فرق الإنقاذ. وكانت فرق البحث قد خرجت منذ اليوم الأول لدى انتشار خبر اختفائه، أين تم تسخير أفراد الدرك الوطني وعشرات عناصر الجيش الوطني وكذا أعوان الحماية المدنية من طرف والي الولاية فور وصول النداء، بالإضافة إلى عشرات السيارات من طرف المواطنين الذين جاؤوا من كل حدب وصوب في هبة تضامنية كبيرة على أمل إيجاد المفقود، كما تم استخدام مروحية الجيش الشعبي من أجل البحث عنه، إلا أن جميع عمليات البحث قد باءت بالفشل، خاصة وأنه لم يتم تحديد مكان الاتصال

  • bledare

    وأنه سيبقى في أعلى الجبل ينتظر فرق الإنقاذ.
    PAS DES AUTORITÉ PAS DE HÉLICOPTÈRE ABSENCE TOTALE DE L'ETATS ARME GENDARMERIE TROIS JOURS D'ATTENTE AUCUNE PERSONNE POUR LE SAUVER (ARFAA RASSAK)