-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنها نابعة من المصلحة العليا للبلاد

الفريق شنقريحة: مواقفنا صادقة مع الشعب والوطن

الفريق شنقريحة: مواقفنا صادقة مع الشعب والوطن
أرشيف
رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة

أكد الفريق سعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، إن قيادة الجيش لديها مواقف صادقة وثابتة تجاه الشعب والوطن حماية للمصلحة العليا للجزائر.
وأكد الفريق شنقريحة في كلمة توجيهية بمقر قيادة القوات الجوية “أود التذكير في هذه المناسبة وقبل أيام من الإستفتاء على التعديل الدستوري، إن المصلحة العليا للوطن تطلبت منا في الجيش الوطني الشعبي من منطلق مهامنا الدستورية اتخاذ مواقف صادقة وثابتة تجاه الوطن والشعب.. نعتبر استقرار هذا الوطن ووحدة شعبه وسيادته أمانة مقدسة في أعناقنا”.

وأوضح “الجزائر أرض المقاومة والشهادة تعرف جيدا قدر السيادة الوطنية وقيمة الإستقلال وثمن الأمن والاستقرار.. الجزائر ستكون كما كانت دائما عصية على أعدائها بالأمس واليوم وغدا وستعرف كيف تحفظ استقلالها وسيادتها الوطنية”.
وأوضح “ّأنا على يقين تام بان بلادنا وكما قبرت الاستعمار بالأمس وقهرت الإرهاب في الماضي القريب، ستعرف كيف ترفع كافة التحديات المعترضة وتخرج منها أكثر قوة وأكثر مناعة.”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • maknin

    عن النبي عليه أفضل الصلاة قال; خيار أئمَّتِكم الذين تُحبونهم ويُحبونكم، وتُصلون عليهم ويُصلون عليكم، وشِرار أئمَّتكم الذين تُبغضونهم ويُبغضونكم، وتلعنونهم ويلعنونكم، فهذا فيه الحثّ على القسط والعدل حتى تحصل المحبَّة والتّعاون على البر والتقوى، فإنَّ العدل سببٌ للمحبة والتقوى والتعاون، والظلم سببٌ للخلف والنِّزاع، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • مواطن

    نعم سيادة رئيس الاركان ...نحن كذلك نفتخر بجيشنا و ولاة امورنا ونريد فقط ان نكون في وطن واحد و دين واحدالذي هو الاسلام و لغة واحدة و هي لغة القرآن وعلم واحد لف به شهداء الجزائر.
    تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار