-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفارة السعودية بالجزائر:

“المملكة تستهجن الرسوم المسيئة للرسول الكريم”

الشروق أونلاين
  • 1168
  • 2
“المملكة تستهجن الرسوم المسيئة للرسول الكريم”
ح.م

أكدت السفارة السعودية بالجزائر عبر صفحتها بالفيس بوك استهجانها للرسوم المسيئة للرسول الكريم.

صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية، أن المملكة العربية السعودية ترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب، وتستنكر الرسوم المسيئة إلى نبي الهدى ورسول السلام محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم أو أي من الرسل عليهم السلام، وتُدين كل عمل إرهابي أياً كان مرتكبه.

هذا ودعت السعودية من قبل إلى أن تكون الحرية الفكرية والثقافية منارة تشع بالاحترام والتسامح والسلام وتنبذ كل الممارسات والأعمال التي تولد الكراهية والعنف والتطرف وتمس بقيم التعايش المشترك والاحترام المتبادل بين شعوب العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • يوسف من فرنسا

    و الله يا إخوتي الكرام من الواقع أننا من الجزائريين الأوائل الذين يقاطعون المنتجات الفرنسية و لاكن للأسف مع كل ما فعلته فرنسا بجرائمها و عنصريتها و خاصة من اليمين المتطرف الهجومي، صمت الجزائريين و مسؤولين سياسيين و كذلك الجالية الجزائرية سيسيؤون و يشتمون الإسلام و يعتدون على المتحجبات في شوارع فرنسا لأننا بالنسبة لهم كل المسلمين إرهابيين، ماكرون يكب الزيت في النار و لذلك الإرهاب سيستمر في فرنسا أكثر مما كان فيه الآن.
    سكوت المسؤولين السياسيين الجزائريين يدل على ضعف السياسة الجزائرية، أو هناك سر ؟

  • ملاحظ

    بينما وزير خارجيتنا وحكومتنا لا يزالون يلتزمون الصمت، باستثناء المجلس الاسلامي الاعلی، والمغرب وتونس وليبيا والاردن وتركيا وباكستان وسعودية وقطر وكويت
    اين هي ردود رسمية لسلطاتنا???