-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محمد بلخير يعزز تعداد الخضر

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يطير إلى تونس وعينه على التأهل

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يطير إلى تونس وعينه على التأهل
الأرشيف
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة

تنقل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الخميس، إلى تونس تحسبا لمواجهة نظيره التونسي في إياب الدور التصفوي الأول المؤهل لكأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة المقررة العام المقبل في النيجر.
وسيستفيد الناخب الوطني، سليم سبع، في هذه المباراة من تدعيم صفوفه باللاعب المحترف في نادي إنتر ميلانو الإيطالي محمد منور بلخير، الذي التحق بتربص الخضر وسيشارك في لقاء العودة أمام منتخب “نسور قرطاج” المقرر هذا السبت بالملعب الأولمبي رادس في تونس، بحسب ما أكدته الفاف على موقعها الإلكتروني.
وأوضح الاتحاد في بيان له أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تدعم بخدمات اللاعب الشاب بلخير الناشط في نادي إنتر ميلان الذي سيكون حاضرا أمام منتخب تونس، علما أنه ضيع لقاء الذهاب بملعب 20 أوت في الجزائر لرفض فريقه تسريحه من أجل الانضمام إلى المنتخب الوطني بحجة وصول الدعوة متأخرة إلى إدارة إنتر ميلان.
وبحسب ذات المصدر، فإن بلخير قد تعهد بأن يقدم كل ما لديه لمساعدة زملائه على التأهل للدور التصفوي الثاني الذي سيصدم فيه بمنتخب غانا لأقل من 20 عاما.
وأنهى رفاق لاعب بارادو آدم زرقان يوم أول أمس الأربعاء استعداداتهم بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، بعد أن أجروا معسكرين مغلقين الأول كان بين 8 و12 أفريل بالمدرسة العليا للفندقة في عين البنيان والثاني في المركز التقني بسيدي موسى.
يشار إلى أن شباب الخضر تفوقوا على المنتخب التونسي في لقاء الذهاب في الجزائر قبل ثلاثة أسابيع بثلاثة أهداف لهدف، وهي النتيجة التي ستساعد المنتخب الوطني على تسيير لقاء الإياب في تونس بأريحية.
للإشارة، سيدير مواجهة العودة ثلاثي تحكيم موريتاني بقيادة عبد الوحيد حوريويدة، ويساعده مواطناه باسم سيف الناصر وبراهيم بوكوز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!