-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس العرب للأندية البطلة

المولودية ترهن حظوظها في التأهّل

علي بهلولي
  • 733
  • 1
المولودية ترهن حظوظها في التأهّل
ح.م
لقطة من المباراة

اكتفى فريق مولودية الجزائر مساء الخميس، بِنتيجة التعادل السلبي مع ضيفه نادي المريخ السوداني. وهو ما يُعقّد مأمورية زملاء المدافع عبد الرحمان حشود في افتكاك بطاقة التأهّل.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “5 جويلية 1962″، ضمن إطار ذهاب ربع نهائي كأس العرب للأندية البطلة. تحت إدارة حكم الساحة التونسي يوسف السرايري.

وسنحت لِفريق مولودية الجزائر فرصة التسجيل بعد 11 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني، لكنه فشل في تحويلها إلى هدف، لمّا أهدر متوسط الميدان عبد الرحمان بورديم ركلة جزاء.

ويبقى التقني عادل عمروش مدرب المولودية مطالبا بِإيجاد الحلول في مباراة العودة، إن أراد أن يتأهّل فريق الأخضر والأحمر إلى نصف النهائي. ولو أن المأمورية ستكون جدّ صعبة أمام مُمثّل الكرة السودانية، الذي يملك تقاليد عريقة في المنافسات القارية والإقليمية، وتعوّد على الإستثمار جيّدا في عاملَي الأرض والجمهور.

وتُجرى مباراة العودة بِالسودان، مساء الـ 16 من فيفري المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Bahaeddine ramzi

    اللاعب الذي يأتي إلى المولوية ليس من أجل اللعب و تقديم الاضافة و انما من أجل تعاطي ما طاب من الملاذ و المال ......ماذا يفعل تبي و بن علجية و فريوي و حشود و سويبع و حاشي و بن دبكة و عروس و حدوش حتى لا اقول كل الفريق .....على مسؤولي المولوية الاقتداء بتصرف شبيبة القبائل في مشروعها الرياضي