-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نددت بقرار غلق صيدلية بسكيكدة دون وجه حق

النقابة الوطنية للصيادلة الخواص تطالب وزير الصحة بالتدخل

الشروق أونلاين
  • 3897
  • 0
النقابة الوطنية للصيادلة الخواص تطالب وزير الصحة بالتدخل
وزير الصحة سعيد بركات مطالب بالتدخل

طالبت النقابة الوطنية للصيادلة الخواص وزير الصحة وإصلاح المستشفيات بالتدخل من اجل التراجع عن قرار غلق صيدلية بولاية سكيكدة والتي اعتبرتها تمت بطريقة “غير عادلة”، بالرغم من استيفائها كل الشروط القانونية والمعاييرالادارية والرخص التي تسمح لها بممارسة مهنة الصيدلة وبيع الأدوية.

  • وأكد بيان صادر عن المكتب الوطني للنقابة تلقت “الشروق اليومي” نسخة منه أنها أخطرت والي سكيكدة بمعارضتها للقرار، والذي قالت بأنه اتخذ دون الاستناد إلى أي تقارير للجنة التفتيش التابعة للمصالح الصحية المختصة، والتي لم تنتقل – حسبها – لمعاينة الصيدلية محل الغلق.
  • وبالموازاة مع ذلك أبدى المكتب الولائي للنقابة مساندته لصاحب الصيدلية المعنية بقرار الغلق، مهددا بشن إضراب على المستوى الولائي للتضامن معه.
  • وأكد البيان أن أعضاء المكتب الوطني للنقابة وعددا كبيرا من ممثليها سيتنقلون إلى ولاية سكيكدة خلال الإضراب للتضامن مع زميلهم، فيما أشعرت النقابة المديرية العامة للصيدلة من أجل التدخل العاجل لإيجاد حل لهذه القضية.
  • وعبرت النقابة عن قلقها الشديد إزاء عديد من التجاوزات المسجلة في ممارسة مهنة الصيدلة، ولعل أخطرها ما حدث لصاحب الصيدلية بسكيكدة، يضيف البيان.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!