-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هذه مستجدات صفقة أفضل لاعب في "الكان"

انتقال بن ناصر إلى الميلان لا يزال مجهولا

الشروق الرياضي
  • 4916
  • 1
انتقال بن ناصر إلى الميلان لا يزال مجهولا
ح.م
إسماعيل بن ناصر

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسمياً عن ضم المهاجم البرتغالي رافائيل لياو، قادماً من ليل الفرنسي، لكن الإعلان الرسمي عن ضم لاعب خط وسط إمبولي، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى “الروسونيري” لا يزال مجهولاً.

وتألق إسماعيل بن ناصر مع إمبولي في الموسم الماضي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019 قبل أسابيع، بعد صناعته 3 أهداف قادت منتخب الجزائر للتتويج باللقب، قبل أن يسافر إلى ميلان من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.وبالفعل خضع بن ناصر للفحوصات الطبية في النادي اللومباردي، والتي دامت أكثر من 4 ساعات في عيادة النادي، وهذا الذي لفت أنظار الصحافيين الذين تواجدوا أمام العيادة، فضلاً عن الزي الذي كان يرتديه اللاعب، والذي كان غريب الأطوار بشكل مبالغ فيه.

وكان نادي ميلان قد حسم صفقة ضم اللاعب الجزائري قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر شهر جوان الماضي، بعدما توصل المدير الرياضي للنادي باولو مالديني لاتفاق شفهي مع إسماعيل بن ناصر، مقابل 16 مليون يورو بالإضافة للمكافآت.وكشف موقع سكور لينك الفرنسي عن وجود اهتمام كبير من أندية أوروبية لم تستسلم أمام اقتراب ميلان من ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، وأبرزها بارس سان جيرمان وأولمبيك ليون الفرنسيين، وإشبيلية الإسباني، وغلطة سراي التركي.وأكد أن رغم كل تلك العروض المقدمة إلى اللاعب، إلا أن بن الناصر لا يزال يريد الانتقال إلى ميلان.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شرقية خالد

    ان شاء الله بن ناصر ينتقل للميلان نهائيا أو إلى اشبيليا
    مكانه المناسب والناجح في البطولة الايطالية، الاسبانية، الانجليزية والألمانية، غير ذلك بطولات ميتة ولا تصنع لنا لاعبا ناجحا، بل تقضي على مستقبله
    أتذكر يوم قلت لكم: هني، الجوهرة، أخطأ كثيرا لما راح لروسيا، ولكن صحافي الهداف قال من روسيا يذهب لألمانيا؟ من قال له ذلك؟!!!
    لقد نجى قليلا بالذهاب للغرافة، لكن بمستواه وسنه كان له أن يبقى في أوروبا أفضل بكثير.
    المهم انتقال اللاعب الناجح منوط بسنه، فلو جاوز الثلاثين فلا بأس بأي بطولة، لكن في عمر صغير ينبغي أن يبقى في أوروبا فهي مهد كرة القدم.