-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما اتفق عليه بيكيه وشاكيرا!

جواهر الشروق
  • 14839
  • 0
هذا ما اتفق عليه بيكيه وشاكيرا!
أرشيف
بيكيه وشاكيرا رفقة أولادهما

كشفت تقارير إعلامية أن النجمة الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه اتفقا معا على بيع قصرهما في برشلونة، حيث ترعرع ابنيهما.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن القرار جاء بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق على حضانة طفليهما اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي في الولايات المتحدة.

ويقع قصر شاكيرا وبيكيه في بلدية “Esplugues de Llobregat”، على بعد حوالي نصف ساعة من وسط مدينة برشلونة، ويضم استوديو تسجيل وصالة ألعاب رياضية وملعبي تنس وكرة قدم مصغرة.

وأوضح المصدر أنه من المتوقع أن يجري عرض المنزل الفخم، المكون من 5 طوابق، للبيع بسعر يتراوح بين 12 و13.5 مليون يورو.

ويعيش جيرارد حاليا في شقة في شارع مونتانير العصري في برشلونة مع صديقته الجديدة كلارا شيا (23 عاما).

في المقابل، لا تزال شاكيرا في منزل العائلة السابق، لكن من المتوقع أن تغادر في وقت مبكر من العام المقبل.

لأول مرة.. شاكيرا تتحدث عن انفصالها وعلاقتها ببيكي

وفي شهر سبتمبر، أكدت المطربة الكولومبية شاكيرا أنها في واحدة “من أصعب” وأكثر لحظات حياتها حزنا، خلال حديثها عن علاقتها بصديقها السابق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني.

وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة “إيل” الإسبانية، إن بيكيه الذي أنجبت منه طفلين، “أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”، ووجب عليها دعمه.

وأضافت: “وجب عليه أن ينهي عقده مع برشلونة وينتقل إلى الولايات المتحدة معي، حيث مسيرتي، أو وجب علي أنا أن أستمر فيها حيث يعمل هو”.

وأشارت إلى أن أحدهما كان سيضطر إلى التضحية وتضيف: “ولهذا بذلت التضحية والجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم، ويفوز بالألقاب. كان تصرفا قائما على الحب”.

وتابعت شاكيرا: “بغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لأولادي. لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين”.

وختمت شاكيرا: “لا يوجد مكان لأختبئ فيه من المصورين مع ولديّ، باستثناء بيتي. لا يمكننا أن نتمشى عبر الحديقة كأي عائلة عادية أو أن نذهب لتناول المثلجات من دون أن يمضوا وراءنا”.

نيابة برشلونة تطلب حبس شاكيرا 8 سنوات لهذا السبب

وفي 30 جوان أعلنت النيابة العامة في برشلونة الإسبانية، أنّها ستطلب السجن لأكثر من ثماني سنوات بتهمة التهرب الضريبي، في حق النجمة الكولومبية شاكيرا، التي أعلنت رفضها عقد اتفاق وأعربت عن عزمها على المضي في القضية حتى المحاكمة.

وفي لائحة الاتهام، أشارت النيابة العامة إلى أنها ستطلب تغريم النجمة المتهمة بالتهرب عن دفع ضرائب بقيمة 14,5 مليون يورو بين 2012 و2014 بمبلغ 24 مليون يورو تقريبا، وفق وكالة فرانس برس.

وعلى القضاء حاليا أن يبت في إجراء المحاكمة ويعلن موعد انطلاقها.

وكانت شاكيرا التي تؤكد براءتها من أي عملية تهرب ضريبي أعلنت، الأربعاء، رفضها عقد اتفاق مع النيابة العامة، معربة عن عزمها على المضي في القضية حتى المحاكمة.

وأفاد وكلاء شاكيرا، أن احتمال التوصل إلى اتفاق يبقى مع ذلك مفتوحا حتى انطلاق المحاكمة أمام محكمة في برشلونة، علماً أن قرار إحالة النجمة البالغة 45 عاما رسميا على المحكمة لم يصدر بعد.

ونقل محامو النجمة في بيان أصدروه الأربعاء، استنكارها “الانتهاك التام” لحقوقها و”الأساليب التعسفية” التي تلجأ إليها النيابة العامة، وشددوا على أن المغنية “واثقة من أن القضاء سيثبت أنها على حق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!