-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

بلايلي يرفض عرضا فرنسيا

علي بهلولي
  • 2501
  • 1
بلايلي يرفض عرضا فرنسيا
ح.م

اعتذر اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي بِلباقة، وفضّل عدم الإنتقال إلى فريق نيم الفرنسي، في سوق الإنتقالات الشتوية التي يُسدل ستارها مساء الجمعة المقبلة.

وأبدى يوسف بلايلي رغبته في مواصلة المغامرة الكروية مع فريقه الأهلي السعودي، حتى الصيف المقبل على الأقل، بعد عرض استلمه من قبل إدارة نادي نيم الفرنسي. كما ذكرته أحدث التقارير الصحفية لِهذا البلد الخليجي.

ومعلوم أن فريق نيم يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق متوسط الميدان زين الدين فرحات (26 سنة)، بِعقد بدأت مدّته الصيف الماضي، وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022. وهي نفس مدّة عقد متوسط الميدان الهجومي بلايلي (27 سنة) مع نادي الأهلي السعودي.

ويتموقع فريق نيم أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 19 وقبل الأخير، قبل 17 جولة عن إسدال ستار البطولة الفرنسية للقسم الأوّل. ما يعني أن الفريق مُهدّد بِالنزول إلى الدرجة الثانية، وهو سبب يكون قد صدّ بلايلي عن قبول العرض.

هذا وأجرى يوسف بلايلي، الإثنين، الحصّة التدريبية مع زملائه من فريقه الأهلي، استعدادا لِمواجهة الضيف نادي استقلال دوشنبه من طاجكستان.

ويُجرى اللقاء مساء هذا الثلاثاء، بِرسم مرحلة قبل دور المجموعات، لِمنافسة رابطة أبطال آسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    بلاك باباه وإلا جده مجاهد أو شهيد وقد يكون عمه أو خاله وبسلوكه هدا يعتبر سلوك في قمة الإحترام ليس مثل الحركى اللي في فرنسا وحتى اللي في الجزائر يموتو يا خويا على فرنسا اكثر مما وصفهم ديغول.