-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلعابد رحل ومعه السرّ!

الشروق أونلاين
  • 14771
  • 3
بلعابد رحل ومعه السرّ!
ح.م
عبد الحكيم بلعابد

علمت “الشروق” من مصادر مطلعة أن وزير التربية الوطنية السابق عبد الحكيم بلعابد، الذي غادر الحكومة مع فريق نور الدين بدوي المبعد، لا يزال يحتفظ بالرقم السري الخاص بالنظام المعلوماتي للأرضية الرقمية للوزارة إلى حد كتابة هذه الأسطر وإلى أن يثبت العكس!

وأثار الأمر حسب المصادر الكثير من الهواجس خشية أن يفتح ذلك المجال واسعا لحدوث أيّ مفاجآت، حتّى علق موظفون بمبنى المرادية على هذه الأنباء بنوع من السخرية، كون بلعابد لا يزال يسير الوزارة لكن هذه المرة عن بُعد.

وقال آخرون إن خبر طلبه العودة إلى منصب الأمين العام للوزارة الذي راج مؤخرا قد يكون صحيحا طالما أنّ الرجل يحتفظ بكلمة السرّ!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كريم

    منكم صح ولا راكم تتمسخرو!!!!!!!!!

  • رابح

    روح خلي مكانك للشباب الصاعد هرمتم في مناصبكم والفتم كل شيء بالمجان و الرخاء و البيرقراطية و السلطة روح خوذ التقاعد و تفكر في خروج الروح و عذاب القبر و الحساب

  • حطها في الجول

    عليه ان يسلم على الفور كلمة السر لان العدالة لا تخشى احدا في الجزائر الجديدة . قد يكون الخبر فقط للاستهلاك الصحفي يذكرنا هذا الخبر ان كان صحيحا بمن كان يختطف الكرة ويصر على اللعب عندما يطلب منه ان يترك مكانه للاعب اخر ، عهد (لعاب حرام ) ولى زمانها وجاء دور حطها في الجول تبقى على طول.