-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبر بوركينا فاسو أصعب مُنافس

بلماضي: نحترم المُنافسين لكن لا نُجامل عندما يتعلّق الأمر بِالتأهّل

علي بهلولي
  • 1085
  • 1
بلماضي: نحترم المُنافسين لكن لا نُجامل عندما يتعلّق الأمر بِالتأهّل
ح.م
جمال بلماضي

أكد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي أن الهدف الأوّلي لـ “محاربي الصحراء”، هو بلوغ المحطّة التصفوية الأخيرة لِكأس العالم 2022 بِقطر.

وقال جمال بلماضي إنه لا يُؤمن سوى بِثقافة الفوز والتأهّل، وهو ما سيعمل على تحقيقه في الدور الثاني لِتصفيات مونديال 2022.

جاء ذلك في أحدث تصريح للمسؤول الفني الأوّل لـ “الخضر”، أدلى به لِموقع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واعتبر بلماضي أن منتخب بوركينافاسو هو أصعب مُنافس لِأشباله، رغم عدم حضور فرقة “الخيول” في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر صيف 2019.

وأضاف الناخب الوطني أنه التقى بِفرنسا في تاريخ سابق مع نجم بوركينا فاسو شارل كابوري، وأخبره أن عدم تأهّل فريقه إلى “كان” مصر 2019، مردّه “الحظّ العاثر”.

وتموقعت بوركينا فاسو ثالثة مُتخلّفة بِفارق نُقطتَين فقط عن منتخبَي أنغولا وموريتانيا، اللّذين بلغا نهائيات البطولة الكروية القارية.

وعن منتخبَي النيجر وجيبوتي، قال بلماضي إنه لا يملك معطيات كثيرة عنهما، لكنه يحترم المُنافسَين، ولن يُواجههما بِغرور.

واختتم جمال بلماضي تصريحاته قائلا إن الطريق سيكون طويلا وشاقا، ويتطلّب التحضير بِجدّ. مُشدّدا على أنه لن يرضى بِأقلّ من التأهّل إلى الدور التصفوي الأخير لِتصفيات المونديال، والإنتصار حتى في المقابلات خارج القواعد.

ويستهلّ المنتخب الوطني الجزائري – بطل إفريقيا – مشواره في الدور الثاني لِتصفيات المونديال، مطلع أكتوبر المقبل. حيث يلعب ستّ مقابلات، ويُسدَلُ الستار أوائل الشهر ذاته من العام الموالي، بِتأهّل رائد الفوج فقط إلى المحطّة التصفوية الختامية المُؤهّلة إلى منافسة كأس العالم 2022 بِقطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    هه méme pas علابالو بللي هدا الفريق يسيئ للجزائر وللجزائريين . فالمهم بالنسبة إليه يتشهر والجزائريين اللي ماشيين على خطاه المهم يفرحو شويية ينحيو على بالهم