-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دكة احتياط قوية

بلماضي يوفق في خيارته أمام البينين..

الشروق الرياضي
  • 1218
  • 1
بلماضي يوفق في خيارته أمام البينين..
ح.م

أجمع أغلب التقنيين والمتتبعين أن الخيارات الفنية للناخب الوطني جمال بلماضي أمام منتخب البينين كان معظمها في محله، حيث استعان باللاعبين الذين وجدهم أكثر جاهزية في التربص الذي سبق المباراة بسيدي موسى ولم يترك أي مجال للانتقاد بالرغم من المجازفات التي قام بها في التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباريات السابقة.

وأجرى بلماضي خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية لاسيما في خط الدفاع بإقحام كل من عطال وفارس وطاهرات وبن سبعيني وبن زية أتت بؤكلها، حيث لم يقع الدفاع في أخطاء كبيرة وغاب الارتباك في محور الدفاع بعد ما وجد الناخب الوطني التوليفة المناسبة المتثملة في الثنائي رامي بن سبعيني ومهدي طاهرات التي أشاد بها كثيرا عقب المباراة واعتبرها مستقبل محور دفاع الخضر.

كما كسب مدرب الدحيل سابقا رهان الهجوم من خلال دفعه بمهاجم السد القطري بغداد بونجاح كرأس حربة أزعج كثيرا دفاع البينين وسجل هدفه الثاني على التوالي بعد الهدف الذي سجله الشهر الماضي في مرمى غامبيا، وحتى محرز الذي مازال لم يصل للمستوى المنتظر منه مع المنتخب الوطني قام بمجهودات دفاعية وشارك في العمل الدفاعي على عكس المباريات السابقة التي كان يتوانى العودة فيها إلى الوراء لمساعدة رفاقه، وتبقى العلامة الكاملة في تعداد بلماضي هي الثقة في يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي الذي قدم أداء ممتازا في الدفاع والهجوم.

وتكون دكة الاحيتاط أهم مكسب لبلماضي في هذه المباراة وهو يملك بين يديه حلولا كثيرة في خزان البدلاء بأسماء ثقيلة يمكنها قلب مجريات المباراة مثل سفيان فغولي الذي كان دخوله في المرحلة الثانية موفقا وقدم تمريرة حسامة مباشرة بعد تعويض بن زية إلى بونجاح الذي وقع الهدف الثاني، فضلا عن لاعبين ممتازين مثل بلفوضيل وغزال وماندي وأوناس، وهذا دون أن ننسى الغيابات الاضطرارية لركائز أخرى على غرار سوداني وسليماني وغلام المصابين.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خبير رياضي متشائم

    خيارات بلماضي اصفار في اصفار لو لا الحظ الذي جانب الجزائر . الهدف الاول جاء بعد ارتكاب مخالفة علي الحارس البنيني و الهدف الثاني تسلل واضح .
    الخطة البلماضية فوضوية فريق بدون روح الخطوط الثلاثة قاعدة تخلط فقط . ولا هجمة جاءت ببناء لعب واضح . الوسط مهلل ومخلخل . الهجوم مفقود خلال المبارة لعب عشوائي .
    اللاعب الحقيقي هو الجمهور و ملعب تشاكر الذين قادا هذا المنتخب بفوز مر و وهمي وحتي اذا تأهل هذا المنتخب للدورة النهائية لازم الدولة تنقل معاه ملعب تشاكر و تنقلوا الجمهور باش يلعب مليح .
    المنتخبات القوية تلعب في الرمل في الغرقة في الحصيدة بالجمهور او بلا جمهور