-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقصاء النصرية والاقتراب من الثامنة

بلوزداد يوّجه بوصلته للبطولة وعينه على نقاط “بولوغين”

الشروق أونلاين
  • 173
  • 0
بلوزداد يوّجه بوصلته للبطولة وعينه على نقاط “بولوغين”
أرشيف
شباب بلوزداد

قضى فريق شباب بلوزداد، على أحلام الجار نصر حسين داي، الذي كان على بعد خطوة من المربع الذهبي لنصر حسين داي، وكان المرشح الأبرز على الورق، مقارنة بأبناء لعقيبة قبيل لقاء الإياب، لا سيما وأنه حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف لصفر، قبل أن يسقط الخميس الماضي بثلاثة أهداف لواحد.
ولم يكن أكثر المتفائلين، يحلم ببلوغ الشباب نصف نهائي كأس الجمهورية، خاصة بسبب المشاكل الداخلية الكثيرة التي عاشها الفريق نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، بسبب التسيير العشوائي لرئيس مجلس الإدارة السابق محمد بوحفص.
وكان نصر حسين داي ثاني فريق من الرابطة المحترفة الأولى الذي يواجهه الشباب في منافسة الكأس، فبعد إقصائه لدفاع تاجنات، في الدور الأول، تغلب رفقاء بالغ، على شباب باتنة بأرض الأخير برسم الدور السادس عشر، قبل استقبال سريع المحمدية في ملعب 20 أوت، في الدور ثمن النهائي.
وعندما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة بين الجارين شباب بلوزداد والنصرية، تم ترشيح الأخير للمرور للمربع الأخير، خاصة وأن الفريق كان في أحسن أحواله وحصد نتائج طيبة في المنافسة المحلية والقارية، فيما كان هدف الإدارة الجديدة لبلوزداد، هو تحسين ظروف العمل في الفريق وتوفير الإمكانيات اللازمة لإعادة ترتيب البيت لتحقيق البقاء في حضيرة الكبار، ومع مرور الوقت تغيرت أوضاع الشباب وتحسن مستواه مع المدرب عبد القادر عمراني، ليبعث برسالة إلى الجميع سهرة أمس الأول، يقول فيها إنه سيعود بقوة.
وبات حلم الكأس الثامنة يراود الجميع في بلوزداد، لاسيما وأن النهائي بات على مرمى حجر فقط، علما أن الشباب تربطه علاقة حميمية مع السيدة الكأس، فقد عانقها في سبع مناسبات واختارت غيره في ثلاثة نهائيات أخرى.
الفوز على الجار نصر حسين داي، مساء الخميس الماضي، يمنح جرعة معنوية كبيرة للاعبين ويمنحهم الثقة أكثر، على تحقيق نتائج أفضل في البطولة، مع الإشارة إلى أن الشباب ينتظره تنقل صعب إلى عمر حمادي، يوم السبت المقبل لمواجهة الرائد اتحاد الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!