-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يُتابع مقابلات "البريمرليغ" منذ طفولته

بن رحمة: عانيتُ كثيرا من التهميش في فرنسا

علي بهلولي
  • 1804
  • 0
بن رحمة: عانيتُ كثيرا من التهميش في فرنسا
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إنه عانى كثيرا من التهميش في نادي نيس الفرنسي، قبل أن يُفجّر مواهبه الفنية الرّاقية في فريق برينتفورد الإنجليزي.

وأوضح سعيد بن رحمة: “في فريق نيس الفرنسي كدتُ أفقد الأمل، رغم أنّي كنت في بداية مشواري الكروي. ولمّا انتقلت إلى نادي برينتفورد الإنجليزي ثمّنوا قدراتي الفنية، ومنحوني فرصة اللعب. يجب أن أعترف أن إدارة نادي برينتفورد ساهمت بِقسط وافر في النجاح الذي بلغته”.

وكان بن رحمة قد استهلّ مشواره الكروي الإحترافي لدى فئة الأكابر في فريق نيس الفرنسي، بِعمر 18 سنة عام 2013. لكنه لم يستفد كثيرا من فرص اللعب، وتمّت إعارته إلى ثلاثة فرق محلية على دفعات: أونجي وغازيلاك أجاكسيو وشاتورو. قبل أن ينتقل صيف 2018 إلى نادي برينتفورد الإنجليزي لِمدّة 4 مواسم.

وأضاف مهاجم “الخضر” في تصريحات أدلى بها لِصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء: “شعرتُ بِنوع من السرور الذي لا يوصف”، في ردّه على سؤال حول أخبار اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بِانتدابه هذه الصائفة.

وتابع بن رحمة البالغ من العمر 24 سنة، قائلا: “كنتُ أُتابع فعّاليات البطولة الإنجليزية منذ صغري، خاصة مقابلات فرق أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي. وكنتُ أحلم أن ألعب في البريمرليغ يوما ما. هذا لا يعني أن بطولة النخبة الإنجليزية هي هدفي الوحيد، لأنك لا تدري كيف سيكون مستقبلك الكروي”.

وكان سعيد بن رحمة قد نال في الأيّام القليلة الماضية اللقب الفخري، أحسن لاعب في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني هذا الموسم، استنادا إلى استفتاء للموقع المختصّ في هذا البلد “هوسكورد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!