-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن دعوة الميلان لا تُرفض

بن ناصر: لم أكن أتوقع هذا النجاح الخرافي لـ “محاربي الصحراء”

علي بهلولي
  • 1891
  • 1
بن ناصر: لم أكن أتوقع هذا النجاح الخرافي لـ “محاربي الصحراء”
أرشيف

 قال اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا إسماعيل بن ناصر، إن المنتخب الوطني تغيّر بِطريقة جذرية وإيجابية مقارنة عمّا كان عنه في السنوات القليلة الماضية.

وأوضح إسماعيل بن ناصر أفضل لاعب في “كان” مصر 2019: “صراحة وقبل ثلاث سنوات من الآن، لم أكن أتوقّع أن يتغيّر المنتخب الوطني الجزائري بِهذه الطريقة الإيجابية والمُذهلة، ويُحرز كأس أمم إفريقيا 2019. كنت جدّ مُتحمّس للعب للجزائر. اجتهدت وقدّمت تضحيات، والحمد لله أن التعب أثمر بِتتويج قاري”.

وخاض متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (21 سنة) أوّل مباراة دولية له مع “الخضر”، في سبتمبر 2016، زمن الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس.

وعن سبب إمضائه لِمصلحة فريق ميلان آسي، قال الدولي الجزائري في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة الإيطالية، إن الميلان فريق عالمي عريق وخزانته مُكتنزة بِالتتويجات، ودعوته لا تُرفض.

وأبدى بن ناصر تشوّقه لِضربة الإنطلاقة مع “الروسونيري”، وقال إنه مُستعدّ لِتقديم 200% من إمكانياته، في سبيل تحقيق الفريق لِأهدافه المُسطّرة.

هذا وتوجّه إسماعيل بن ناصر بِتشكّراته إلى إدارة فريقه السابق أمبولي الإيطالي، والجهاز الفني، والأنصار. وقال إنه لم يبخل في المساهمة من أجل إبقاء النادي في القسم الأوّل، مُتأسّفا لِعودته إلى الدرجة الثانية. وأعرب أن أمله في أن يُوفّق أمبولي لاحقا، ويُسعد أنصاره.

وتنطلق البطولة الإيطالية للموسم الكروي الجديد في الـ 25 من أوت الحالي، حيث يتبارى إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي في الجولة الأولى، مع المضيف أودينيزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بكل روح رياضية

    إنتظر حتى يستقبلك رونالدو مع اليوفي بالثلاثيات والرباعيات