-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عازم على حسم النقاط الثلاث

بوزيدي: متفائل بالفوزعلى بلوزداد

بوزيدي: متفائل بالفوزعلى بلوزداد
أرشيف

أكد، الأربعاء، المدرب الجديد لشبيبة القبائل يوسف بوزيدي، أنه متفائل قبل المواجهة المنتظرة أمام شباب بلوزداد الجمعة برسم الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقال يوسف بوزيدي في حوار مسجل على صفحة النادي: “الأولوية لهذه المواجهة، والنقاط الثلاث مهمة بالنسبة لنا، بعد تعادلين نريد الأفضل وفك عقدة الإنتصارات هذا الموسم”.

وأضاف بوزيدي: “أعتقد أن معنويات اللاعبين مرتفعة وهذا ما ألاحظه في التدريبات، إذا ما استثنينا اللاعبين المصابين والذين لا يشاركون في المباراة”.

وأشار بوزيدي: “هناك انضباط على مستوى اللاعبين خاصة في التدريبات، لقد تحسنوا وبدأو يفرضون أنفسهم من خلال التدريبات”.

وعن اختيار التشكيلة قال بوزيدي: “العمل الأسبوعي هو من يفرض اللاعب في التشكيلة الأساسية”.

ونوه بوزيدي: “الكل يعلم أن الإنطلاقة صعبة، الأهم لا توجد إصابات خطيرة على مستوى فريقنا وهذا ما نتمناه مستقبلا”.

وأكد بوزيدي: ”أتحمل مسؤولياتي مع الفريق وسأمنح كل ماعندي وخبرتي، وهدفي الأول هو كسب ثقة اللاعبين وصنع أجواء عائلية بينهم، كما بإمكاننا الاستعانة بعناصر جديدة في الميركاتو والأفضل سيبقى، ومن ليس في المستوى سيسرح حتى ولو كنت أنا”.

وفي حديث مشاركة الشبيبة في كأس الكاف هذا الموسم، التي ستستهلها أمام فريق الدرك درك النيجر، في ال22 أو 23 ديسمبر الجاري، لحساب مباراة الذهاب،قال بوزيدي: التألق إفريقيا مفتاحه البطولة الوطنية، ويجب التعاون وتوفير الإمكانيات على كل المستويات في النادي للمراهنة على ذلك، ومستوى الفريق الذي سيظهر عليه محليا هو من سيحدد مشواره إفريقيا”.

ويتحتل حاليا المركز ال14 برصيد نقطتين بعد تسجيله لتعادلين أمام كل من أهلي برج بوعريريج ومولودية وهران، فيما يفتتح شباب بلوزداد موسمه دون رصيد، وهو في المركز ال18 وبمباريتين متأخرتين أمام كل من شبيبة سكيكدة وجمعية عين مليلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!