-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنسق الولائي لإتحاد التجار بالعاصمة

بوكروش: المواطن وراء الغلاء!

إيمان بوخليف
  • 1952
  • 4
بوكروش: المواطن وراء الغلاء!
ح.م

حمل بوكروش سيد علي، المنسق الولائي لإتحاد التجار بالعاصمة ورئيس نقابة تجار الجملة بالسمار مسؤولية ارتفاع الأسعار إلى المواطن، كاشفا في ذات السياق أن الحكومة عجزت عن إيجاد بديل لسوق السمار.
ورفض بوكروش سيد علي في تصريح للصحافة على هامش زيارة لجنة المالية والاقتصاد للمجلس الشعبي الولائي بالعاصمة إلى بعض الأسواق، الكشف عن الأسعار الحقيقية للمواد الغذائية، مرجعا سبب رتفاعها إلى المواطن، واصفا إياه بـ”الملهاف”، مؤكدا أن الأسعار في متناول الجميع “ولكن المواطن يتسبب في الأزمة في كل سنة من الشهر الكريم” على حد تعبيره.
وفي سياق متصل، أكد ذات المتحدث أن الحكومة عجزت عن إنجاز سوق للجملة منظم كبديل لسوق السمار الذي ينشط بشكل فوضوي حسبه. وفي نفس السياق وحسب ما وقفت عليه اللجنة فإن تجار السمار قاموا بغلق محلاتهم، عند قدوم اللجنة، خوفا من الضرائب، وعلق بوكروش على الأمر بأن التجار الذين أغلقوا محلاتهم ينشطون بطريقة غير شرعية. ولدى زيارة اللجنة سوق الجملة بالكاليتوس، أكد التجار أن الأسعار المرتفعة راجعة إلى ”المضاربة”، وكذا الى تجار التجزئة الذين يتسببون في الأزمة حسبهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • sed

    vous les commercant vous tous des imposteurs des voleurs vous ose parlez du marcher du gros de gue de constantine c"est tous sauf un marcher de gros pas la moindre regle de securite ou d'hygienne des produit stokkes dans de hangars sans aucune regles de sante vous travaillez au noirs pas de factures en olus de fausse declarations au impots et le citoyen qui paye a votre place bande de vipers

  • زكي

    نقول لهذا المخلوق - انه في كل دول العالم التى تحترم نفسها الدولة هي التى تضبط الأسعار و تراقب حركة التجارة
    اما في الدول الفاشلة يخرج عليها اشخاص رديئون مثله و يتهمون شعوبهم بعبارت مثل - الملهاف -
    يكفي ان نقتدي بجيراننا القراب - تونس و المغرب و نستقي منهم الدروس و العبر

  • abdou

    لا يوجد ملهافين قدكم....

  • ll

    و الله ما كذبت غاشي الكثير منه ملهوف