-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن النتائج الحقيقية ستظهر بعد أيام فوزه

ترامب يرفض الإعتراف بالهزيمة

الشروق أونلاين
  • 4414
  • 5
ترامب يرفض الإعتراف بالهزيمة
ارشيف
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء رفضه الإعتراف بالهزيمة في الإنتخابات، مؤكدا ان النتائج الحقيقية ستبدا في الظهور الأسبوع المقبل وستظهر فوزه بالسباق.

وأعلنت كبرى وسائل الإعلام الأميركية، فوز المرشح الديموقراطي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية، ليكون الرئيس الـ46 للولايات المتحدة.

وكانت حملة ترامب بمجموعة من الطعون القضائية في ولايات عدة للتشكيك في نزاهة عملية فرز بطاقات الاقتراع عبر البريد. وأكد ترامب تشكيكه بنتيجة الانتخابات.

وأضاف: “إن بايدن يتعجل إعلان فوزه زيفاً.. نحن نعلم لماذا، ولماذا تحاول وسائل الإعلام المتحالفة معه مساعدته بقوة: إنها لا تريد كشف الحقيقة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • شخص

    عداوه الحكام العرب ؟

  • جزائري

    في كل بلد يوجد فراعنة
    الفرق الوحيد بيننا وبينهم أن البيئة الأمريكية لا تصلح لأي فرعون على العكس ما تعيشه معظم الدول العربية.

  • احمد

    الأمريكان لعشرات السنين غيروا الأنظمة العربية والإسلامية بحجة نشر الديمقراطية، واليوم الحزب الديمقراطي يعلمنا كيف يتم تزوير الانتخابات عن طريق التصويت بالبريد ووصول شاحنات تحمل كميات ضخمة من أوراق الانتخاب في ساعات متأخرة من الليل! ما جرى في أمريكا مهزلة كبيرة وغش في أقوى دولة بالعالم! لست مناصرا لترمب ولكن بايدن خصوصا أولاده فاسدون تلقوا عمولات بملايين الدولارات من طرف شركات صينية واوكرانية! بايدن لن يحلم بحياة هادئة وسيشهد الجحيم عندما يتم التحقيق ولكن الإعلام اليساري سيتستر على أبناء بايدن!

  • هلع المطبعين من فوز بايدن.

    المشارقة من المطبعين مع الصهاينة أصابهم الإسهال والهلع لفوز بايدن خاصة وأنه تعهد بإعادة النظر في موقف أمريكا وترتيب بعض الأوراق وخاصة منها:
    - إعادة فتح اغتيال خاشقجي بالقنصلية السعودية بأنقرة، ومحاسبة المسؤولين مهما كانوا.
    - الكف عن تزويد التحالف السعودي الإماراتي بالسلاح لقتل أطفال ونساء اليمن.
    - العودة للاتفاق النووي مع إيران الذي أبرمه أوباما (بايدن كان نائبه) والذي انسحبت منه أمريكا بطريقة أحادية تحت رئاسة ترمب.
    - العودة لاتفاق باريس المناخي.
    - التأكيد على قيام دولة فلسطينية مستقلة (والمطبعين حملوا صراحة الفلسطينيين فشل المفاوضات مع الصهاينة).
    - العودة لمنظمة الصحة العالمية.

  • ملاحظ

    عندما رفضت المعارضة فينزويلا اعادة الانتخاب رٸيس فنزيلا الحالي سارعت امريكا بتنديد وتهديد النظام فينزويلي ودعم المعارضة وعينت امريكا رٸيسا غير شرعي تدعمه كل الغرب وترامب كان انذاك يعطي الدروس كما اعطاها لروسيا البيضاء وهو كذلك في كوت ايفوار رفض لورون باغبوا خسارته في الانتخابات واشهرت امريكا وفرنسا بتهديد وخلقت الاحتجاجات والمظاهرات مما اجبر علی تخلي علی كرسي هذا هو ما يقال كما تدين تدان وانقلب السحر علی الساحر ۔۔۔امريكا تذوق طعم ما خلقته خارجيا۔۔بداية الاحتجاجات في امريكا۔۔۔هل باءمكان تحرك الامم المتحدة والغرب ۔۔كما تحركت مع فينزويلا وايران وكوت ايفوار۔۔هذه هي العيوب الديموقراطية