-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مددت تاريخ المشاركة إلى 10 أكتوبر المقبل

تعيين عائشة كاسول رئيسة للجنة تحكيم جائزة آسيا جبار

زهية منصر
  • 456
  • 2
تعيين عائشة كاسول رئيسة للجنة تحكيم جائزة آسيا جبار
ح.م

عينت الباحثة والأكاديمية عائشة كسول رئيسة للجنة تحكيم جائزة آسيا جبار، الكبرى للرواية في طبعة الرابعة لسنة 2018، والتي ضمت سبعة أعضاء حسب ما أفاد به بيان للجائزة.

أوضح بيان للوكالة الوطنية للنشر والإشهار، (أناب)، أن تنصيب اللجنة تم الأحد بحضور الرئيس المدير العام للمؤسسة، أمين الشيكر والرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للفنون المطبعية (إيناغ)، حميدو مسعودي.

وقد ضمت اللجنة إضافة إلى عائشة كاسول سبعة أسماء تم اختيارهم من بين الجامعين والمثقفين وهم على التوالي كريمة منديلي وبوخالفة أمازيت وعاشور فني وحميد عبد القادر وحميد بوحبيب ويوسف سياح.

للإشارة سبق لجنة تنظيم الطبعة الرابعة من الجائزة أن مددت تاريخ إيداع الأعمال إلى تاريخ 10 أكتوبر المقبل على آن توزع توزيع الجائزة سيتم خلال حفل يقام في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • hichem

    wa3lach matahkiwach 3la les retraites de l'arme msaken 5 jour 3aychine bara les routes fermes masma3touch za3ma ,,,,ou est il la tramsparance de la press ,

  • الوطن لكل الجزائريين

    المهم ابعاد العرب والعربيات والمستورين والمستورات من كل نشاط او ثقافة .... الانقلابيين اولاد فرنسا مكنو السافرات والعاريات وجعلو منهن متنفسهم سواء في الفيترينات او حاضرات وفي اقليم معين لان هؤلاء لا يمثلون الجزائر والجزائريين هم عبيد لثقافة خارجة عن ملتنا وديننا وهم بهذا يتوددون الى اسيادهم لكي يصبحو منهن كما قال واحد المنبطح وليس بمسؤول في اجتماع الاوربيين لما عرتهم فرنسا كضيف شرف .قال هذا العربيد العبيد لو يعود التاريخ لكانت الجزائر في اجتماعكم هذا اوربية .... ابدا لن نكون لو اردنا ان نكون لتركنا فرنسا هنا لكننا لن نتركها ونترككم تمررو اجندتكم الانسلاخية الانبطاحية ...