-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أساتذة وموظفون يحتجون

تلميذ يعتدي على مدير ثانويته في الشارع بالوادي!

يوسف رزاق سالم
  • 1253
  • 1
تلميذ يعتدي على مدير ثانويته في الشارع بالوادي!
أرشيف

نظم العشرات من أساتذة ثانويات ولاية الوادي الإثنين، حركة احتجاجية تضامنية أمام مقر مديرية التربية، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له زميلهم، مدير ثانوية المجاهد حليسي محمد ببلدية حساني عبد الكريم، من طرف تلميذ سبق طرده العام الماضي من الثانوية بعد منحه فرصتين لإعادة السنة.
وصرح المدير المعتدى عليه لـ”الشروق”، بأن الحادثة وقعت الأسبوع الماضي، بعد خروجه من الثانوية، حيث كان التلميذ المطرود يترصده، قبل أن يعترض طريقه، ويوجه له عدة لكمات، في مناطق مختلفة من الجسم، وهذا ما أثبتته شهادة من مصلحة الطب الشرعي. ورفع المحتجون لافتات كتبت عليها عبارات مثل “كرامة المدير من كرامة المجتمع”، و”نطالب بتطبيق القانون ومسطرة العدالة”. مع التنديد بالاعتداء الذي تعرض له المدير، من طرف تلميذ “أحيل سابقا على مجلس التأديب، وله سوابق غير تربوية بالمؤسسة”.
كما وجه المحتجون من خلال البيان، رسالة إلى مدير التربية مطالبين بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعتها. وتزامنت هذه الوقفة الاحتجاجية مع محاكمة التلميذ المتهم بالاعتداء، بمحكمة الوادي. وحسب المدير الضحية، فإن التلميذ المولود في شهر جانفي من سنة 2001، هو ابن إطار سام، سبق له إعادة السنة الأولى ثانوي بإحدى ثانويات ولاية ورقلة، قبل أن يعيدها مرتين بولاية الوادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Du secteur

    Proviseurs,censeurs,surveillants,
    Dites non à la décision ministérielle concernant le conseil de discipline datée du 12/7/2018