-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أحدهم قام بالاعتداء والثاني صوره والثالث نشره على الفيسبوك

توقيف 3 أشخاص تورطوا في تصوير فيديو الاعتداء المخل بالحياء على مختلة عقليا

الشروق أونلاين
  • 12780
  • 8
توقيف 3 أشخاص تورطوا في تصوير فيديو الاعتداء المخل بالحياء على مختلة عقليا
ح.م

تمكنت نهاية الأسبوع، عناصر فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة، من توقيف صاحب الفيديو المخل بالحياء والذي تم تداوله مؤخرا على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي قام فيه صاحبه بالاعتداء بالفعل المخل بالحياء بالقوة على امرأة متشردة ومختلة عقليا وذلك في ساعات الليل بأحد الأحياء وسط عاصمة الولاية، ثم قام بتصور الحادثة في فيديو رفقة عدد من شركائه ونشره للتداول.

وتمت عملية توقيف المشتبه فيه بعد استغلال الوسائل التقنية أنه تم تحديد صورة المشتبه فيه (26 سنة) ومن ثم التعرف على هويته.

وبالتحقيق معه، تبين تورط شخصين آخرين في هذه القضية الشنعاء أحدهما عمره 30 سنة وهو مصور الفيديو بالهاتف النقا، والثاني عمره 29 سنة، وهو مروّج الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي. وبالتحقيق مع المشتبه فيهم الثلاثة المسبوقين قضائيا اعترفوا بالجرم المنسوب إليهم لتنجز لهم ملفات جزائية بموضوع جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الاغتصاب بالعنف وإنتاج وتوزيع مواد إباحية وتصوير وتوزيع صور ومقطع فيديو لشخص بغير رضاه ووضعها في متناول الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي والفعل المخل بالحياء في مكان عام، وبتقديمهم للعدالة، صدر في حقهم أمر الإيداع رهن الحبس المؤقت.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • عبد القادر

    مؤكد أن في هذا الشعب من هم أخطر من العصابة...و الله هذا الفعل لا يقترفه حتى عبدة الاصنام و الحيوانات...

  • الحزين

    القصاص تم القصاص لهذه الوحوش البشرية

  • جزائري حر

    هده حضارتكم التي تدعوننا لإتباعها. أاااو روحو ربيو رواحيكم ومن بعد سلعدو لخرين . كيف لأمة لم تستطيع بناء أسرة أن تبني دولة أو حضارة. مشكلتكم أن غير قادرين أن تربوا أولادكم فكيف لكم أن تربيو اللي مربيين.

  • KARIM

    اي لو لم يتم تداول الفيديو لضاع حق هده المسكينة ... مسبوقين قضائيا يعني الحبس تاعكم زادهم اجراما ووحشية اقفلوه خير لا فائدة ترجى منه حتى هدو الكلاب اللي حكمتوهم جزائهم ي الحقيقة الموت لكن ستحكمون عليهم ب 6 اشهر غير نافدة وربما لا شئ ليعودو للشارع لارتكاب المزيد .

  • fethi

    نعيد و نكررها دائما و ابدا:القصاص ثم القصاص و الضرب بيد من حديد في هاؤلاء الجناة لانه يعتبر اكبر جرم في حق امرأة المختلة عقليا لقد كثرت هذه الآفة فلا تحكموا فيهم اية رأفة فيهم ليكونوا عبرة لغيرهم

  • بوكوحرام

    الاعدام لهذه الجراثيم البشرية لانهم كانوا في السجن ويرجعون اليه وكلما خرجوا يرتكبون جرائم اكبر وعليه الاعدام ارحم لهم ولنا ....

  • ثم ماذا !

    اللهم لا تؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا و المنحطّين أخلاقيا والوحوش الآدمية التي لم تفرق بين أي من مخلوقاتك فحرقوا الشجر وهدموا الحجر وقتلوا واغتصبوا واختطفوا وسرقوا واعتدوا وقتلوا ولم يفرقوا بين عاقل ومجنون وبين صغير وكبير ولا بين حيوان ولا بشر

  • سراب

    حيوانات ناطقة معدومة الضمير
    يجب الحكم عليهم بالاعدام